الأحد 29 يناير 2023 09:27 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعيةعاجل.. عملاق فرنسي يعلن التعاقد مع نجم أسود الأطلساجتماع تنسيقي لمسئولي «فيفا» مع بعثة الأهليالوحدة المحلية لمدينة الغردقة تنفذ حملات تفتيشية للمرور على المنشآت السياحيةمصرع شخص وأثنان آخرين بعد مشاجرات دامية بجبال البرامية بأسوان

رياضة

بعد لقاء الإسماعيلي.. كولر يهدد عبدالقادر ويثني على ثنائي الأهلي

بعد لقاء الأهلي أمس، أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز التي خطف فيها الأهلي فوزاً ثميناً،حذز المدرب السويسري اللاعب الشاب احمد عبدالقادر بعد الأداء السئ الذي ظهر فيه بالمباراة والأناينه التي لعب بها التي أدت لخسارة العديد من الفرص التهديفيه أمام المرمى.

وعنف السويسري مارسيل كولر عبدالقادر بشده، وهدده بوضعه علي دكه البدلاء إذا لم يتعاون مع لاعبي الفريق وظل يلعب بأنانيه دون مراعاه المصلحه العامه للفريق.

وأثني كولرعلي أداء كل من شادي حسين وكريم فؤاد بعد لقاء أمس حيث قدموا أداء مميز أمام الإسماعيلي، سجل شادي الهدف وكريم قام بصنعه دون أي أنانيه.

وبعد تألق شادي وكريم في مواجهه الإسماعيلي، وجه كولر وعد لهم بإعطائهم فرص كبيرة الفترة القادمة في حال الاستمرار علي نفس هذا الأداء طوال الموسم الجديد 2022-2023.

ويتأهب لاعبي النادي الأهلي للقاء القادم أمام نادي أسوان ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز علي ملعب "الأهلي We" بالسلام.

ونجح الفريق الأحمر في عبور مطب الاتحاد المنستيري بالفوز في لقاء الذهاب والإياب وحسم التأهل بشكل رسمي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

جدول ترتيب الدوري المصري:-

1- سيراميكا كليوباترا 3 نقاط
2- الزمالك 3 نقاط
3- الأهلي 3 نقاط
4- الاتحاد السكندري 3 نقاط
5- إنبي نقطة
6- البنك الأهلي نقطة
7- فاركو نقطة
8- بيراميدز نقطة
9- المقاولون العرب 0 نقاط
10- الداخلية 0 نقاط
11- طلائع الجيش 0 نقاط
12- فيوتشر 0 نقاط
13- غزل المحلة 0 نقاط
14- حرس الحدود 0 نقاط
15- أسوان 0 نقاط
16- الإسماعيلي
17- سموحة 0 نقاط
18- المصري 0 نقاط