الأربعاء 24 أبريل 2024 06:05 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

فن

محمد العمروسي لـ شيرين عبد الوهاب: يا معافرة كملي لـ الآخر

دعّم الفنان محمد العمروسي؛ المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد تعرضها لأزمة في الفترة الأخيرة، واحتجازها داخل أحد المستشفيات، ليتم علاجها، إذ أعرب عن حُبه الكبير لها، متمنيًا لها أن تعود لجمهورها أقوى وأفضل من قبل، كما وجّه رسالة لبعض من يستغل أزمة المطربة من أجل تصدر التريند.

وتحدث محمد العمروسي عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال تصريحاته ، إذ قال: شيرين أنتِ أقوى من أزماتك ويا معافرة كملي للآخر.. هتفضلي موهبة مصر الأولى، وإن شاء الله هتخرجي أقوى، لأن وراكِ 150 مليون أخ وأخت بيدعموكِ.. كلنا مستنينك، وفي ناس بقولهم متركبوش التريند على قفا شيرين خليكوا بني آدمين.

نجوم الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب

وفي الأيام الأخيرة، حرص مجموعة كبيرة من نجوم الفن، على دعم ومساندة المطربة شيرين عبد الوهاب، أبرزهم الفنانة منة شلبي، إلهام شاهين، وفاء عامر، لطيفة، سميرة سعيد، وماجدة الرومي.

وبدأت أزمة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تداولت أخبار بشأن ضرب شقيقها المبرح لها، واحتجازه لها بأحد المستشفيات عُنوة، بعد أن تنازلت عن بلاغاتها المُقدمة ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

وأكد محمد عبد الوهاب شقيق شيرين في تصريحات تليفزيونية، أنه لم يعتدي عليها بالضرب، معقبًا: أنا مضربتهاش ولا اعتديت عليها، والله الحكاية معقدة.. أنا أختي بتتعرض لـ عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ.. بتضيع وبتنهار.