الإثنين 20 مايو 2024 01:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد خطبتهما.. أول ظهور رسمي لسلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز الشهادة الإعدادية.. سؤال من خارج المنهج في امتحان العلوم القاهرة ضبط 3 أشخاص لسرقتهم الفلل بمدينة العبور إزالة 5 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمراكز أسيوط كان بين المصابين والمركبة ملك شقيقه..القبض على سائق أتوبيس الموت بدائري بهتيم المتسبب في الحادث بينهم وكيل وزارة الصحة بالبحيرة..وزير العدل يمنح 97 موظفا عموميا صفة الضبطية القضائية استعمال مكبرات الصوت ومعاقبة المستريح الإلكتروني.. النواب يحيل 6 مشروعات قوانين للجان النوعية مؤشرات البورصة تستهل تعاملات اليوم الإثنين بصعود طفيف القناة للتوكيلات ترفع مستهدف صافي الربح بموازنة العام المقبل 224٪ وحشتنا يا حبيبي.. محمد ثروت يحيي الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم تمويلات تنموية بأكثر من 10.7 مليار دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنمية منذ 2020 بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة

فن

محمد العمروسي لـ شيرين عبد الوهاب: يا معافرة كملي لـ الآخر

دعّم الفنان محمد العمروسي؛ المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد تعرضها لأزمة في الفترة الأخيرة، واحتجازها داخل أحد المستشفيات، ليتم علاجها، إذ أعرب عن حُبه الكبير لها، متمنيًا لها أن تعود لجمهورها أقوى وأفضل من قبل، كما وجّه رسالة لبعض من يستغل أزمة المطربة من أجل تصدر التريند.

وتحدث محمد العمروسي عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال تصريحاته ، إذ قال: شيرين أنتِ أقوى من أزماتك ويا معافرة كملي للآخر.. هتفضلي موهبة مصر الأولى، وإن شاء الله هتخرجي أقوى، لأن وراكِ 150 مليون أخ وأخت بيدعموكِ.. كلنا مستنينك، وفي ناس بقولهم متركبوش التريند على قفا شيرين خليكوا بني آدمين.

نجوم الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب

وفي الأيام الأخيرة، حرص مجموعة كبيرة من نجوم الفن، على دعم ومساندة المطربة شيرين عبد الوهاب، أبرزهم الفنانة منة شلبي، إلهام شاهين، وفاء عامر، لطيفة، سميرة سعيد، وماجدة الرومي.

وبدأت أزمة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تداولت أخبار بشأن ضرب شقيقها المبرح لها، واحتجازه لها بأحد المستشفيات عُنوة، بعد أن تنازلت عن بلاغاتها المُقدمة ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

وأكد محمد عبد الوهاب شقيق شيرين في تصريحات تليفزيونية، أنه لم يعتدي عليها بالضرب، معقبًا: أنا مضربتهاش ولا اعتديت عليها، والله الحكاية معقدة.. أنا أختي بتتعرض لـ عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ.. بتضيع وبتنهار.