الأحد 5 فبراير 2023 10:14 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

فن

برنس مصر.. أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد ابنه على طريقته الخاصة

احتفل الفنان أمير كرارة، بعيد ميلاد ابنه سليم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونشر أمير كرارة، صورة برفقة ابنه وعلق قائلا: كل سنة وأنت طيب يا برنس مصر ربنا يحفظك وأشوفك أحسن واحد في الدنيا.

و كان قد حل الفنان أمير كرارة، ضيفا على الفنان نبيل شعيل من خلال البرنامج الخليجي بوشعيل، للتحدث عن أعماله الفنية وحياته الخاصة.

وقال أمير كرارة، خلال لقاءه إنه يرتبط بعلاقة قوية مع ابنه سليم، فهو ينتظره حتى يعود من العمل.

وأوضح أمير كرارة، إنه يخفي عن ابنه مواعيد سفره حتى لا يحزن، مؤكدا أنه يربيه على المسئولية، ويصطحبه معه إلى لوكيشن التصوير، ويعمل معه ويقبض من الإنتاج.