الأحد 5 فبراير 2023 09:59 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

أهم الأخبار

عضو بـ”العفو الرئاسي”: نحرص على العمل فى وتيرة سريعة لإخراج مزيد من الدفعات

أكد النائب طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن اللجنة تعمل على قدم وساق لإيجاد القدرة على وجود وتيرة سريعة للدفعات التي يتم الإفراج عنها، والذي يأتي من سعي اللجنة نحو القدرة على تنفيذ الاختصاصات الموكلة إليها على أكمل وجه، والقدرة على مساعدة أكبر عدد من المستهدفين بالعفو الرئاسي للخروج خلال فترة وجيزة.

وأشار إلى أن اللجنة تعمل بالتوازي على المهمة الأخرى الموكلة إليها في العمل على دمج المفرج عنهم، والحاصلين على العفو الرئاسي، وتذليل كافة العقبات المجتمعية والحياتية التى تواجههم في القدرة على الاندماج مرة أخرى في المجتمع.

وشدد "الخولي" على استمرار العمل لخروج مزيد من الدفعات وقوائم العفو المرتقبة خلال الأيام القادمة. وكان قد وجه مجلس أمناء الحوار الوطني الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الجهود الحثيثة المبذولة في ملف العفو الرئاسي، وتوالى الإفراجات خلال الفترة الماضية.