الخميس 2 فبراير 2023 04:26 مـ 12 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

المستشفى الجامعي بالمنوفية تستقبل طالبين مصابين بحالة تسمم بعد وجبة حواوشي

شهدت مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، حالتي تسمم غذائي لطالبين بالمرحلة الإعدادية، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعي، لتلقي العلاج اللازم وذلك بعد شعورهما بأعراض التسمم، واتخاذ اللازم طبيعا معهما ونقلهما عن طريقة سيارة الإسعاف لتلقي العلاج.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى بتلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون يفيد استقبال بلاغ من المستشفى العام بوصول طالبين مصابين بأعراض التسمم الغذائي وجرى نقلهما للمستشفى الجامعي بشبين الكوم، لاستكمال الإجراءات الطبية لهما، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة، وبيان السبب.


وبالانتقال والفحص تبين إصابة كلا من م، م ا ، م، ع أ عمر 14 عام مقيدان بمدرسة علي بن أبي طالب بمدينة أشمون، بتسمم غذائي وبسؤالهما أكدا على أنهما تناولا حواوشي من بائعه متجولة جائله تدعى م، م أ 50 عام، وحدثت لهما أعراض التسممم وجرى نقلهما للمستشفى الجامعي لاستكمال العلاج.

حررت وحدة مباحث أشمون، محضرا بالواقعة حمل رقم 14317 إداري المركز بعد سماع أقوال الطالبين المصابين في الواقعة، وإرفاق التقرير الطبي عن الحالتين وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.