الأحد 29 يناير 2023 06:29 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
القصبي والجدعان يشاركان في الاجتماع المشترك للجنتي التعاون التجاري والمالي والاقتصادي بدول الخليججامعة المنيا الأهلية تُشارك في أسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية بــ ”الجلالة”ساسولو يفوز على ميلان ويوفنتوس يخسر أمام مونزا في الدوري الإيطالينائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا يعقد اجتماع لجنة وحدة حساب البحوث العلمية أون لاين”للتهنئة بعيد الشرطة الـ 71”.. وزير الداخلية يستقبل وزير الدفاع ورئيس الأركانتداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمراتحاد الكرة المصري يوقف التعامل مع رئيس الزمالك ويحيله للجنة الانضباطوزارة التخطيط تعلن النتائج النهائية لمُبادرة ”حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العامبيولي: لن نفوز بالدوري الإيطالي وعلينا التركيز بدوري الأبطال والاستعداد للديربيالأهلي المصري يعلن جاهزية الشحات وعبدالمنعم وهاني لمواجهة اوكلاند سيتي بمونديال الأنديةسكرتير مساعد البحر الأحمر يناقش مستجدات صندوق التنمية المحليةصحة المنيا تنظم قافلة طبية بمركز سمالوط غدًا

فن

«الكل اتغذوا على وجيعتي».. ابنة أحمد حلاوة تدعم شيرين عبد الوهاب بقصيدة شعرية

حرصت الشاعرة هبة حلاوة، ابنة الفنان القدير الراحل أحمد حلاوة، على دعم النجمة شيرين عبدالوهاب، في أزمتها الأخيرة، وذلك من خلال قصيدة شعرية كتبتها خصيصا بلسان حال "شيرين"، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وتقول كلمات القصيدة: "كترت سكاكيني كمان وكمان.. ومحدش سمى لما وقعت.. ووشوش كدابة كمان بتبان.. والخية اتنصبت واتشنكلت .. وحبايبي وأهلي وأصحابي.. الكل اتغذوا على وجيعتي.. ومحدش جه يوم على بابي.. بالخير ف إيديه وأنا من خيبتي".

وأضافت: "بفتكر اللي مقرب دا ملاك.. جاي يحرسني من عين الناس.. فلقيته شيطان على إيده هلاك.. وسقاني هواني فأجمل كاس .. والناس حواليا بتتبصص.. مستنية الوقعة الكبرى .. كل غرضها إزاي هتفصص.. فعيوبي بالضحكة الصفرا .. ويتمتوا تعاويذ سحرية.. تكشف ف المستور ببراعة.. ف ثانية اتكاتروا الكل عليا.. ورموني ف أوسخ بلاعة". #الشاعرة_هبة_حلاوة.

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن فى مصر والوطن العربي، على دعم شيرين عبد الوهاب، ومساندتها فى أزمتها الأخيرة، كما حرص نقيب الموسيقيين مصطفى كامل على توجيه الدعم الكامل للمطربة شيرين عبد الوهاب، قائلا خلال فيديو ظهر فيه مع المنتج نصر محروس: "أحيي نصر على روحه الجميلة وكأنه لا يزال فى بداية مشوار شيرين معه وشخصيا ونقابيا أعلن دعمي الكامل لشيرين كي تعود لمكانتها".

فى حين بدأ الفيديو من خلال كلمة نصر محروس أكد فيها "أنه ذهب على الفور لنقيب الموسيقيين لاجئا له فى تلك الأزمة التي تمر بها شيرين كي يحلها لأنه المنوط بذلك حاليا".