الجمعة 3 مايو 2024 04:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يشدد على الجدية وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح طبقاً للوائح والقوانين مجلة نيتشر العالمية (Nature) تنشر مقالة علمية عن مشروع الجينوم المرجعي محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنية للعاملين بالمراكز التكنولوجية استعداداً لتطبيق قانون التصالح الجديد 34 عضواً في مجلس الشيوخ يرفضون مقترح إدخال الفلسطينيين إلى أميركا جامعة المنوفية تعلن عن أنشطة فاعليات الأسبوع البيئي بكشوفات مجانية ومبادرات الكليات لأول مرة.. مستشفى الباجور التخصصي بالمنوفية تجري أول عملية لعلاج الدوالي بدون جراحة وهم الثراء السريع بالإسماعيلية.. مسئولن يكشفون الستار عن شروط الدجالين: يطلبون ذبح طفل للعثور علي الكنز جماهير الاتحاد السكندري تزف فريق كرة السلة بعد التتويج بالكأس شهيدي العمل.. ننشر أول صور لمزارع ونجل شقيقه سقط عليهما بئر ري في قنا كلوب منتقدا ضغط مباريات ليفربول: جريمة تحتاج تدخل منظمة العفو الدولية زيلنسكي يعلن ان روسيا هاجمتنا بعدد 6800 صاروخ وقنبلة خلال ابريل الماضي روسيا تُسقط 6 مسيرات أطلقتها أوكرانيا بسماء بيلجرود

رياضة

3 أحداث مرتقبة في مباراة الزمالك اليوم بالدوري المصري

تتجه الأنظار صوب ملعب المقاولون العرب مساء الأربعاء، لمتابعة مباراة الزمالك اليوم ضد سموحة، في الجولة الأولى من الدوري المصري.

ويسعى الزمالك حامل اللقب، لتحقيق انطلاقة قوية في الدوري المصري، أملا في اعتلاء منصة التتويج للمرة الثالثة على التوالي، في حدث تاريخي لم يتكرر بالنسبة للقلعة البيضاء من قبل.

مباراة الزمالك اليوم

موعد مباراة الزمالك وسموحة هو السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أما القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم فهي أون تايم سبورتس المصرية، المتاحة مجانا عبر قمر نايل سات.

ونستعرض من خلال هذا التقرير، بعض الأحداث المرتقبة في مباراة الزمالك أمام سموحة.

ظهور الصفقات الجديدة

من المرتقب أن تسجل الصفقات الجديدة حضورا مرتقبا في مباراة سموحة، للمرة الأولى على الصعيد المحلي، بعد الظهور مؤخرا في دوري أبطال أفريقيا.

لكن البرتغالي المخضرم فيريرا مدرب الزمالك استبعد 3 صفقات جديدة من قائمة المباراة، وهي السنغالي إبراهيما نداي الجناح الأيسر، وعمرو السيسي لاعب الوسط، والمهاجم مصطفى شلبي.

وتلقى المهاجم البنيني سامسون أكينول الوافد الجديد على الزمالك، استدعاء هو الآخر للمشاركة في المباراة.

انطلاقة طارق العشري

في المقابل، يخوض المدرب المصري المخضرم طارق العشري، أول مباراة رسمية مع سموحة، بعد انتقاله لقيادة الفريق الصيف الماضي.

ويرغب سموحة في استغلال خبرات طارق العشري بالدوري المصري، خاصة بعد نجاحاته الكبيرة الموسم الماضي مع طلائع الجيش، الذي قاده إلى المربع الذهبي.

ويعتمد طارق العشري على الأسلوب الدفاعي مع تدريب لاعبيه على إتقان الهجمات المرتدة بشكل مثالي، وهو يمثل خصما قويا أمام الفرق الكبيرة ذات الطابع الهجومي.

انتفاضة قبل السوبر

يترقب جمهور الزمالك عودة الفريق إلى مستواه المعهود، بعد تراجع الأداء مؤخرا في مبارياته بدوري أبطال أفريقيا.

ورغم الفوز الكاسح بنتيجة 5-1 الأسبوع الماضي على فلامبو البوروندي، إلا أن الأداء لم يرق لكثير من جمهور الزمالك، وأبدى بعضهم تخوفا من الأخطاء الدفاعية وغياب التركيز أحيانا عن الحارس محمد عواد.

ويأمل أنصار "الأبيض" في استعادة الفريق بريقه مع فيريرا، قبل أقل من 10 أيام على مباراة السوبر المصري المرتقبة أمام الأهلي.