الإثنين 6 فبراير 2023 08:47 صـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

شباب الشرقية تشارك في احتفالية ملتقي شباب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمجموعة من الشباب المصري ضمن احتفالية وزارة الشباب والرياضة بانتصارات حرب اكتوبر المجيدة، بحضور متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY، وشباب برلمان مصر بالمدينة الشبابية والرياضية بالعاصمة الادارية الجديدة.

حيث اعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته باللقاء مع الشباب خاصة في ذكري انتصارات حرب اكتوبر المجيدة، مشيرا الى ان الشباب المصري هو عماد المجتمع ومستقبله نحو الجمهورية الجديدة.
واوضح سيادته ان الوزارة تقدم الدعم الكامل للشباب وتسهم في إبراز دورهم والاستفادة من افكارهم من اجل البناء والتطور وهو ما ظهر جليا في الاستعانة بالشباب المصري في المشاركة بتنظيم البطولات الكبري التى استضافتها مصر بالإضافة إلى الانشطة والفعاليات التي تنظمها الوزارة.

وفي هذا الإطار نظمت وزارة الشباب والرياضة برنامج للشباب المشارك بجولة في الحي الحكومي بالعاصمة الادارية الجديدة وجولة داخل المقر الجديد لوزارة الشباب والرياضة.

حضر الاحتفالية اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، إيمان عبد الجابر وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، أحمد عفيفي وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، راندا البيطار مدير عام الادارة العامة للبرلمان، ، وشهاب جمال الدين مسئول مكتب شباب يدير شباب.

وأختتم اللقاء بتوزيع شهادات تكريم للشباب الطلاب المثاليين على مستوي جامعات مصر ومنهم الطالب بكلية الطب البشري عمرو عصام وكيل لجنة الصحة ببرلمان شباب مصر ، كما قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكريم كل من هدي عبد الهادي وأسماء محمد رشاد من إدارة الاعلام بالوزارة لحصولهم على المركز الأول لأفضل مشروع تنموي على مستوي جامعة القاهرة والمركز الثالث على المستوي القومي بمبادرة "شباب من اجل التنمية".
تمت الفاعلية
برعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
والأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
وتوجيهات الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية
وإشراف الدكتور أيمن عبد المقصود وكيل المديرية للشباب
دكتورة رحاب عسكر مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني