النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 02:55 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الزراعة يبحث مع وفد بولندي تعزيز التعاون وزيادة التبادل التجاري الزراعي وزارة الزراعة تبحث مع الجانب الصيني تطوير صناعة اللقاحات البيطرية الإسكان تطلق التيار الكهربائي بمشروع «الإسكان الأخضر» في حدائق العاشر من رمضان تأجيل نظر الطعن على نتائج انتخابات مجلس النواب بدائرة مركز المحلة لاستكمال إجراءات فرز الأصوات عامر القابضة تعين داليا الكردي رئيسًا للقطاع التجاري لدعم خطط النمو والتوسع ميسي يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثانية في كأس العالم 2026 المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين 300 جنيه تحت مسمى «كشف استثنائي».. شكوى من مريضة بـ«جوستاف روسي» تثير التساؤلات حول رسوم العلاج على نفقة الدولة بعد الفوز التاريخي.. منتخب مصر يبحث عن تأكيد التأهل أمام إيران 45 مليون يورو للصناعة الخضراء.. منال عوض تشهد توقيع اتفاق يدعم التحول نحو الاقتصاد الأخضر 87 ميدالية لمصر.. منتخب ألعاب القوى يواصل الهيمنة على البطولة العربية بالإسماعيلية

رياضة

قبل انطلاق الدورى .. رئيس نادى إنبى يقيم مأدبة عشاء للاعبين

أقام أيمن الشريعى، رئيس مجلس إدارة نادي إنبى، مأدبة عشاء، مساء اليوم الإثنين، للفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري والطبي، وذلك بمقر نادى إنبى الكيلو 17.

وحرص الشريعى، خلال ماَدبة العشاء على تحفيز اللاعبين، من أجل تقديم موسم جديد يشهد عودة العروض المميزه لزعيم الأندية البترولية، وطالب الشريعى من اللاعبين إثبات جدارتهم بارتداء قميص النادي، وتحقيق نتيجة طيبة أمام بيراميدز بافتتاح بطولة الدورى، فى الخامسة من مساء الأربعاء المقبل.

فيما وعد اللاعبون، رئيس النادي بالسعي والاجتهاد خلال هذا الموسم وتقديم أداء متميز خصوصا خلال الجولة الأولى من بطولة الدورى أمام بيراميدز.

واتسم حفل الغداء بأجواء من السعادة والبهجة بين الجميع، بالإضافة لالتقاط الصور التذكارية