الخميس 16 مايو 2024 06:20 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

المحافظات

مهرجان رياضي لطلاب المدارس بإدارة شباب المنزلة فى الألعاب الرياضية



نظمت إدارة شباب المنزلة اليوم الإثنين 17 أكتوبر 2022، على ملعب مركز شباب جديدة المنزلة، التابع لإدارة شباب المنزلة مهرجان رياضى لطلائع المدارس، فى ألعاب القوى وكرة القدم، وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحا.

شهد المهرجان الرياضي حضور عبدالله أحمد فؤاد مدير عام إدارة شباب المنزلة، وحسن فراج، ومحمد خالد بقسم الرياضة بإلادارة، وشعبان منصور رئيس مجلس الإدارة، وطارق جمعة المدير التنفيذى بالمركز ، والسيد مدير عام إدارة المنزلة التعليمية، وعدد من السادة مديرى المدارس المشاركة في المهرجان الرياضي.

اختتم المهرجان الرياضي بتكريم طلاب المدارس الحاصلين علي المراكز الأولى في منافسات العاب القوي على مستوى الإدارة، والفرق الفائزة في مسابقة كرة القدم، وسط أجواء من الفرح والسرور ظهر على وجوه الطلبة المشاركين في المهرجان الرياضي.

يذكر أن تنفيذ هذا المهرجان الرياضي لطلاب المدارس يأتي في إطار التعاون المشترك بين إدارة شباب المنزلة، وإدارة التربية والتعليم بالمنزلة، وسعى إدارة شباب المنزلة لتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة بين طلاب المدارس الواقعة بنطاق الإدارة، وجعل الرياضة أسلوب حياة، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لجعل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية مراكز خدمة مجتمعية.

تضمنت المنافسات بين الطلاب في ألعاب القوى الجرى، والوثب ، والقفز وشهدت تنافس شديد وإقبال كبير من الطلاب على المشاركة في هذه الألعاب، كما أقيم دورى بين طلاب المدارس في كرة القدم على مستوى مدارس ( جديدة المنزلة، الفروسات، العامرة، المواجد، ميت خضير، مسعد شلباية )، وانتهت المنافسات بصعود فريقي مدرسة جديدة المنزلة ومدرسة الفروسات للتصفيات النهائية علي مستوى الإدارة.

الجدير بالذكر أن تنفيذ هذه المهرجان الرياضي يأتي برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة، واشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، والدكتور محمد رمضان مدير عام الرياضة، و عبد الله أحمد فؤاد مدير عام إدارة شباب المنزلة.