الثلاثاء 31 يناير 2023 12:04 مـ 10 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

كان بيلعب أمام المنزل.. مصرع طفل تحت عجلات القطار بالمنوفية

شهدت مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، واقعة مصرع طفل بالمرحلة الإبتدائية تحت عجلات قطار بالمنوفية، حيث شهدت منطقة السلخانة دائرة قسم شبين الكوم، وسط حالة من الحزن الشديد بين أسرته والجيران، فيما تم قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.


وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد عصام نبيل مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد بتلقي بلاغ مصرع طفل، تحت عجلات قطار طنطا منوف المار من دائرة القسم، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لمحل الواقعة لتحقيق في الحادث، وتحرير محضر بالواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع م، ع، أ 8 سنوات طالب بالمرحلة الابتدائية، بالقرب من مزلقان العبد بمنطقة السلخانة التابعة لدائرة القسم، تحت عجلات القطار رقم 554 طنطا منوف، وبسؤال أسرته أكدوا أن الطفل كان يلعب أمام المنزل المجاور لشريط السكة الحديد، وتواجد أمام القطار، وتوفي متأثرا بإصابته.


حرر قسم شرطة شبين الكوم، محضرا بالواقعة حمل رقم 9108، وذلك بعد سماع أقوال شهود العيان وأسرة الطفل المتوفي، وإرافق التقرير الطبي عن حالة الوفاة الذي أكد على أن الطفل توفي بعد إصابته بتهشم في الجمجمة وبتر في الأطراف، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي سمحت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه