الإثنين 13 مايو 2024 01:49 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

سيمون: والدي من اختار اسمي .. واكتسبت من صفات برجي التعددية

قالت الفنانة سيمون، إن والدها هو الذي اختار لها اسمها، ووالدتها وافقت عليه، واسمها يعني المستجاب دعاؤه، مشيرة إلى إنها اكتسبت من صفات برجها الجوزاء التعددية، وهذا يعني أن يكون لها صفات وأشكال مختلفة ومتنوعة، موضحة أن هذا نفعها في مجال الفن، لذلك ليس لها نمط أو شكل واحد في أدوارها، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لإحدي البرامج الإذاعية.

و أضافت، المخرج الكبير خيري بشارة هو من اختار دوري في فيلم "آيس كريم في جليم"، وقال لي: "الفيلم ده هيعمل نقلة لأنه قدم بطولة شبابية وحالة كانت مختلفة تماما في وقتها عن كل الأفلام الموجودة، واتطرحت فكرة إنه يكون في دويتو بيني وبين عمرو دياب في "آيس كريم في جليم"، وكان هيكون ع الموتوسيكل ضمن أحداث الفيلم بس الفكرة اتغيرت".

وعن مشهد والدتها وهى تغني في البلكونة في الفيلم، قالت: كان صعبا جدا علي، وخيري بشارة قال لي إني لازم أعيط في هذا المشهد، وذكرني بوفاة والدي أثناء تصوير المشهد وانهرت من العياط حينذاك.

وأضافت، دويتو "بتكلم جد" مع حميد الشاعري عمل حالة، لأنه كان أول دويتو في العصر الحديث، وهو الدويتو الغنائي الوحيد الذي قدمته، و ‎ولم أغنيه من قبل في حفلة لايف مع حميد الشاعري سوا من قريب عندما تقابلنا، ‎ومن أجمل الأعمال التي عملتها في حياتي كان مسلسل "عائلة شمس"، وحصلت بيني وبين جميل راتب كيميا إنسانية.

و تابعت، الأستاذ محمد صبحي عرض علي فكرة المسرح وأخرج مني طاقات كبيرة واستعراضات وتفاصيل كثيرة من خلال شخصية "كارمن"، وهي أقرب شخصية لي لأنها بتعتز بنفسها جدا.

واختتمت قائلة: "كنت بحب أرسم وبحضر الإذاعة والصحافة المدرسية بـ ٣ لغات عربي وفرنساوي وإنجليزي، و كنت باخد الأدوار اللي صحابي مش عايزين يمثلوها في المدرسة".