الخميس 2 مايو 2024 08:42 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

منة شلبي عن شيرين: الفنان مش رسول وسيبوها في حالها وإدعولها

علقت الفنانة منة شلبي، على الأزمة الكبيرة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية.

وقالت منة شلبي في لقاء مع إحدى القنوات اللبنانية على هامش حفل توزيع جوائز "موريكس دور": "سيبوها في حالها وإدعولها وفكروا في موهبتها وأنها إنسانة ممكن يحصل لها لحظات صعود وهبوط وممكن أن تخطئ أو تصيب، ميتهيقليش الفنان لازم يكون رسول، هو رسول لفنه، لكن هو إنسان له حياته الشخصية ومش من حق كل الناس تقعد تقول رأيها فيه".

مازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، متصدرة مؤشرات البحث على موقع جوجل، وذلك بسبب الأزمة التي تمر بها حاليًا واحتجازها بأحد المستشفيات.

وقالت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه بعد حفل "شيرين" الأخير جاء حسام حبيب إليها وجلسا داخل الاستوديو لمدة 3 أيام يتعاطيان المخدرات.

وأضافت والدة الفنانة شيرين خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة إم بي سي مصر، أمس الأحد أن بعد تعاطيها للمخدرات مع حسام حبيب تشاجرت معها ومع ابنتها وقامت بطردهما جميعا من المنزل وذلك تحت تأثير المخدرات، قائلة: "قولتلها انتي ايه اللي بتعمليه دا.. قالتلي أنا شيرين عبد الوهاب وعارفة بعمل ايه كويس.. ويلا برا بيتي كلكم".

وحصلت منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة عربية، خلال حفل توزيع جوائز "موريكس دور" الذي أقيم مساء الأحد في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح".