الجمعة 29 مارس 2024 07:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

اقتصاد

ميناء الإسكندرية يستقبل 2200 سائح على متن السفينة MEIN SCHIFF.6

استقبل ميناء الإسكندرية، اليوم الاثنين، أكثر من 2200 سائح على متن السفينة السياحية MEIN SCHIFF.6.

يأتي ذلك في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والحكومة المصرية بتعظيم سياحة اليخوت والسفن السياحية وفي إطار البرنامج المتكامل لعام 2022 لإستقطاب السفن السياحية إلى الهيئة العامة لميناء الأسكندرية الممتد من شهر مارس 2022 إلى شهر ديسمبر من ذات العام والذي يضم عدد 30 رحلة سياحية.

وقامت وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة لميناء الأسكندرية برئاسة اللواء بحري نهاد شاهين – رئيس مجلس الإدارة ـ في تمام الساعة الرابعة والنصف فجر اليوم الإثنين الموافق 17/10/2022 باستقبال السفينة السياحية MEIN SCHIFF.6 القادمة من ميناء أنطاليا التركي وعلى متنها 3125 راكب من بينهم 2206 سائح و 919 من طاقم السفينة من مختلف الجنسيات.

يذكر أنه كان في استقبال السفينة السياحية مالطية الجنسية والتي تراكت على أرصفة محطة الركاب البحرية بهيئة ميناء الأسكندرية عدد من أبرز قيادات هيئة ميناء الأسكندرية والهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة والإدارة العامة لشرطة الميناء

هذا وقد تم إستقبال الركاب وإنهاء إجراءاتهم في دقائق معدودة لبدء برنامجهم السياحي لزيارة المعالم السياحية والتاريخية والثقافية حيث أنه من المقرر مغادرة السفينة لأرصفة ميناء الاسكندريه في منتصف ليل 17 اكتوبر 2022 متجهة إلى ميناء سفاجا لإستكمال رحلتها السياحية في الأراضي المصرية.