الجمعة 29 مارس 2024 01:42 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

غدا.. جامعة طنطا تنظم زيارة للطلاب لمشروعات ”حياة كريمة” في زفتى

تنطلق غدا زيارة ميدانية لطلاب جامعة طنطا إلى مركز زفتى بمحافطة الغربية لزيارة المشروعات القومية والتنموية للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وذلك بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات، وتحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

أكد رئيس الجامعة، على اهتمام الجامعة بدعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لأهمية دورها فى تحسين المنظومة الاجتماعية للمصريين فى المناطق الأكثر احتياجا لتقديم الدعم والرعاية فى كافة المجالات الصحية والاجتماعية والاقتصادية، من أجل الإرتقاء بالمستوى المعيشى داخل المجتمع المصرى.

أوضح الدكتور محمد حسين، أن دور الجامعة لايقتصر على الجانب التعليمى فقط بل يمتد ليشمل تشكيل وعى الطلاب بحجم انجازات الدولة المصرية فى المشروعات القومية، التى تعتبر النافذة التى سيطل منها الطلاب على مستقبل مشرق بعد تخرجهم وفتح مجالات جديدة للعمل داخل الاسواق المحلية والاقليمية.

أشار الدكتور محمود سليم، إلى أن ما تم إنجازه من مشروعات ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" يعد طفرة غير مسبوقة تشهدها مراكز وقرى الريف المصرى خاصة فى مدينة زفتى، حيث تم تطوير المدارس ورفع كفاءتها لتخفيض كثافة الفصول الدراسية، والاهتمام بتطوير الاسواق العشوائية، وتقديم الخدمات المدنية الكاملة لأهالى المدينة والقرى المجاورة.