السبت 27 أبريل 2024 09:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني.. مجلس إدارة الزمالك يتواجد بالمران الختامي للفريق ”بـ50 مليار دولار”.. تقرير يكشف تعافي مصر الكامل من تبعات الأزمات الاقتصادية خلال 2024 الحزب الاتحادي الديمقراطي يؤكد اصطفافه خلف الرئيس السيسي لمواجهة الأخطار المحيطة بمصر موقع رئاسة الجمهورية ينشر خبر تفقد الرئيس السيسي للاكاديمية العسكرية بالعاصمة روسيا تدعو إلى اتفاق سلام بين أرمينيا وأذربيجان لافروف وزير الخارجية الروسي: ندعم مساعي بوليفيا للانضمام إلى مجموعة البريكس صور فيديو كليب جديد بالقاهرة.. سعد لمجرد يزور عبد الحليم حافظ و عبد الباسط عبد الصمد وام كلثوم وأنور وجدي وفريد... عائلات المحتجزين الإسرائيليين: وافقوا على دفع الثمن وأنهوا حرب غزة جلسة بين جوميز ودونجا قبل لقاء دريمز في الكونفدرالية الإفريقية الخارجية الروسية تدعو إلى توسيع مجلس الأمن الدولي على حساب دول الجنوب العالمي الدفاع الجوي الروسي يسقط مقاتلتين أوكرانيتين ”ميج-29” و”سو-25” وأكثر من ألف مسيرة خلال أسبوع رسالة خاصة من عبد الواحد السيد للاعبي الزمالك قبل موقعة دريمز

رياضة

التشكيل الرسمى لقمة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا فى الدوري الفرنسي

أعلن الجهازان الفنيان لفريقى باريس سان جيرمان ضد مارسيليا التشكيل الرسمى للمباراة التي ستقام فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء" فى قمة الجولة 11 لمنافسات بطولة الدوري الفرنسي 2022-2023

وفيما يلي تشكيل باريس سان جيرمان:

"دوناروما، حكيمي، ماركينيوس، دانيلو، بيرنات، فيتينيا، فيراتي، فابيان رويز، مبابي، ميسي ونيمار".


وجاء تشكيل مارسيليا كالآتي:

"باو لوبيز، باليردي، مبيمبا، إيريك بيلي، كلوس، تافاريس، فيريتو، رونجيه، جيندوزي، أمين حارث وأليكسيس سانشيز".

ويخوض باريس سان جيرمان المباراة باحثًا عن تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، والتي يحتلها برصيد 26 نقطة، من الفوز في ثماني مباريات وتعادلين، وبفارق نقطة واحدة عن لوريان مفاجأة الموسم في "ليج 1".

على الجانب الآخر، يدخل مارسيليا المباراة باحثًا عن إلحاق الهزيمة الأولى بباريس سان جيرمان هذا الموسم، من أجل التقدم بدوره إلى الصدارة خاصة وأنه يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة، من سبعة انتصارات وتعادلين وهزيمة.

وعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى قائمة باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل مواجهة أولمبيك مارسيليا في كلاسيكو فرنسا، وذلك بعدما غاب عن آخر مباراتين للفريق الباريسي منذ مشاركته أمام بنفيكا في مباراة الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وشارك ميسي البالغ من العمر 35 عامًا في تدريبات باريس سان جيرمان الأخيرة، وأكد كريستوف جاليتييه مدرب الفريق في مؤتمره الصحفي قبل المباراة أنه يتوقع أن يكون ليو لائقًا للمباراة.

وسجل ميسي ثمانية أهداف وقدم ثماني تمريرات حاسمة في 13 مباراة في جميع البطولات هذا الموسم، حيث يهدف باريس سان جيرمان إلى الحفاظ على تقدمه بنقطة واحدة أو زيادته على لوريان في صدارة جدول الدوري الفرنسي.

كما تصدر ليونيل ميسي، قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الفرنسي، خلال شهر سبتمبر الماضى، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع فريقه.

ويتنافس النجم الأرجنتيني ميسي على حصد جائزة أفضل لاعب فى شهر سبتمبر بالدوري الفرنسي، مع الثنائي جوناثان ديفيد لاعب ليل و دانجو واتارا لاعب فريق لوريان.

وسجل نجم الفريق الباريسي هدف وقدم 3 تمريرات حاسمة خلال 3 مباريات خاضها فى شهر سبتمبر الماضي.