الإثنين 6 مايو 2024 06:07 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفى فتحي يقود تشكيل بيراميدز في مواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز تشكيل مودرن فيوتشر أمام بيراميدز بالدوري المصري حافلة بيراميدز تصل ستاد برج العرب استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني

رياضة

نابولي يزيد أوجاع بولونيا ويحتفظ بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي

اقتنص نابولي فوزا مستحقا على حساب بولونيا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن كريق خوان خيسوس، هيرفينج لوزانو، فيكتور أوسيمين في الدقائق 45، 49، 69 على التوالي لصالح فريق نابولي، بينما أحرز هدفي بولونيا عن طريق جوشوا زيركزي، وموسى بارو في الدقيقتين 41، و51 على التوالي.

بهذه النتيجة يحتل نابولي صدارة ترتيب الدورى الايطالي برصيد 26 نقطة جمعها من 8 انتصارات وتعادلين، والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم خلال الموسم الحالي مسجلاً 25 هدفاً وتلقي 9 فقط.

بينما يقبع بولونيا في المركز 17 في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 4 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 10 أهداف وتلقي 17.

ووفقا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، سجل نابولي سبعة أهداف مع بدائله في الدوري الإيطالي هذا الموسم ، أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى هذا الموسم.

وأكد الشبكة العالمية أن خوان جيسوس هو الهداف الخامس عشر في نابولي مقارنة بجميع مسابقات 2022/23، لا يوجد فريق من الدوريات الأوروبية الخمسة الكبار لديه الكثير من الهدافين المختلفين حتى الآن هذا الموسم.