السبت 20 أبريل 2024 04:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

محمد أبو جبل: أنا أفضل حارس مرمى في مصر.. وأنتظر العودة إلى منتخب مصر

أكد محمد أبوجبل، حارس مرمى فريق البنك الأهلي، أنه ينتظر عودته مرة أخرى للمنتخب خلال الفترة المقبلة، وأنه سيسعى جاهدا ليعود لحراسة الفراعنة.

وقال أبوجبل، في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "المنتخب لم يكن محظوظا في أمم إفريقيا الأخيرة، ومحمد صلاح نصحني قبل ركلة جزاء ماني في نهائي إفريقيا".

وكشف جبل عن أخطر لاعب واجهه في مسيرته الكروي وهو المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

تحدث محمد أبوجبل، عن الفترة الماضية وسبب اختياره البنك الأهلى للفترة المقبلة في مسيرته بكرة القدم، وقال: "تلقيت عدة عروض لكن اخترت البنك الأهلي بسبب منظومته الناجحة، وحدث سوء فهم بيني وبين الزمالك وسأكشف التفاصيل في الوقت المناسب".

وأضاف محمد أبو جبل أنه أفضل حارس مرمى في مصر، وأنا عاشق للتحديات في أي مكان.

وأكد محمد أبوجبل، أن انتقاله للنادي الأهلي خلال السنوات المقبلة وراد، مشيرا إلى أن هذه الأمور في علم الغيب، وأقدر جمهور الزمالك، ورواد مواقع التواصل أذوني كثيرا".

واختتم: "علاقتي طيبة مع محمد الشناوي حارس الأهلي وعواد حارس الزمالك".