الأربعاء 21 فبراير 2024 12:51 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الأحد.. مصطفى كامل يعقد أول مؤتمر صحفي بعد توليه منصب نقيب الموسيقيين

يعقد الفنان مصطفى كامل مؤتمرًا صحفيًا غدًا الااحد للإعلان عن خطط نقابة المهن الموسيقية القادمة، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك بمقر النقابة، وسط حضور كبير من الموسيقين ووسائل الإعلام المختلفة.

ويُعد هذا المؤتمر الأول لمصطفى كامل، بعد توليه مسئولية نقيب المهن الموسيقية عقب فوزه في الانتخابات.

وفي وقتٍ سابق، قال الفنان مصطفى كامل، إنه يستعين بآراء عدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة وشيوخ المهنة لوضع ضوابط عاجلة لمطربي الراب والمهرجانات.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، عبر برنامج «مساء dmc»، أنه وضع إطارًا خاصًا لتلك الفئات للعمل خلال الفترة المقبلة، سواء من خلال الحفلات أو الأفراح أو عبر طرح الأغاني الخاصة بهم.

ورحب عدد كبير من أعضاء نقابة المهن الموسيقية بقرارات وتصريحات الفنان مصطفى كامل النقيب الجديد، ومن المقرر أن يبدأ جلسات عمل مع أعضاء مجلس النقابة، لفتح الملفات التي تحدث عنها من أجل العمل على حلها نظرًا لتراكم الملفات منذ استقالة الفنان هاني شاكر، قبل عدة أشهر.

يذكر أن، الفنان مصطفى كامل، فاز بمقعد نقيب المهن الموسيقية في الانتخابات التي أجريت مؤخرا بمقر نادي نقابة المهن الموسيقية بالبحر الأعظم. وكانت المنافسة على مقعد النقيب بين 4 أعضاء فقط هم مصطفى حلمي ومصطفى كامل وشريف حمدي وعلاء سلامة.