الأربعاء 15 مايو 2024 11:48 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات حوادث

حسن الخاتمة.. وفاة سباك أثناء وقوفه إماما للمصلين في وردان بالجيزة

واحدة من قصص حسن الخاتمة، شهدتها قرية وردان التابعة لمحافظة الجيزة، عندما توفي سباك أثناء وقوفه إماما للمصلين في صلاة الظهر داخل أحد المنازل، حيث وقع في الركعة الثالثة متوفيا وفشلت محاولات إنقاذه وسط حالة من الحزن، ممزوجة بحالة من الفرح لحسن الخاتمة التي مات عليها هذا الشاب.

يقول مصطفى خليفة أن شقيقة محمد خليفه محمد خليفة، عمره 39 عاما، متزوج ولديه طفلين ويعمل فنى سباكه، ويوم السبت الماضي خرج كعادته بحثا عن رزقة الحلال الذي كان يحرص عليه طوال حياته، مصطحبا ابن شقيقة الأكبر إلى أحد المنازل في القرية.

وأضاف شقيق السباك المتوفي أثناء وقوفه إماما للمصلين، أن شقيقة سمع آذان الظهر فترك العمل كعادته وطلب من الجميع صنايعية وأصحاب المنزل الوضوء لأداء الصلاة في جماعة، وتقدم الشاب ليؤم المصلين في الصلاة، وكان سليما معافى، وأدى بالفعل أول ركعتين وفي الثالثة عند الركوع قال الله أكبر سمعها من في الشارع وسقط مغشيا عليه.

وتابع شقيق السباك المتوفي أثناء وقوفه إماما للمصلين في قرية وردان التابعة لمحافظة الجيزة، حاول الموجودين في المكان إسعافه، ونقله إلى المستشفى وسط حالة من الذهول، لكن أمر الله نفذ، وتوفي الشاب الذي تربطه بكل أهالي القرية علاقة ود ومحبه، والجميع كان يحبه لوجه البشوش ولسانه المرطب بذكر الله.

وشيع المئات من أهالي قرية وردان التابعة لمحافظة الجيزة والقرى المجاورة، جنازة السباك المتوفي أثناء وقوفه إماما للمصلين في صلاة الظهر، مبشرين أسرته بحسن الخاتمة، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يرزقهم حسن الخاتمة.