الأحد 25 فبراير 2024 03:35 صـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مصطفى قمر يحيى حفلاً غنائيًا فى جامعة الإسكندرية.. اليوم

يحيي اليوم السبت النجم مصطفى قمر حفلاً غنائيًا في جامعة الإسكندرية، ويستعيد من خلال الحفل ذكرياته، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة الذي يحبها جمهوره.

وكان النجم مصطفى قمر، أحيا مؤخرًا حفلاً غنائيًا في أولى أيام فعاليات مهرجان رشيد للموسيقى والغناء في دورته الأولى، الذي أقيم بميناء رشيد الجديد، والذى رفع شعار كامل العدد بحضور جماهيري كبير تفاعل مع أغانيه التى قدمها خلال الحفل، منها الليلة دوب، ومن أول يوم عرفتك، ومنايا، وسكة العاشقين، وأصحاب أنا وأنت ولا، وجت تصالحني، ودباديبو، وإسكندراني، والسود عيونه، وشنكلوه، ومنايا، وحياتى.

وأعرب النجم مصطفى قمر عن سعادته بالغناء في مهرجان رشيد تلك المدينة العزيزة على قلبه، مضيفا فى تصريحات له أن السعادة اكتلمت، خاصة أن ذلك اليوم هو عيد ميلاده. وأضاف قمر أنه يوجه الشكر لدار الأوبرا التي أتاحت له الفرصة بالغناء في حفل افتتاح مهرجان رشيد فى دورته الأولى.

وانطلقت فعاليات الدورة الأولى من مهرجان رشيد للموسيقى والغناء والذى تنظمه وزارة الثقافة ممثلة فى دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة، ومحافظة البحيرة، وذلك بحضور كل من مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.