الخميس 25 أبريل 2024 10:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

ماجدة زكي: مسلسلي الجديد مأخوذ عن رواية صاحب الظل الطويل وسيعرض على إحدى المنصات

كشفت الفنانة ماجدة زكي تفاصيل مسلسلها الجديد، المأخوذ عن رواية صاحب الظل الطويل، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويعد أول عمل درامي قصير تشارك فيه بعد غياب لمدة عام عن الدراما.

وقالت ماجدة زكي في تصريح لها ، إن رواية صاحب الظل الطويل تحولت إلى عمل درامي سيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، كما أنها تواصل تصوير المسلسل في الوقت الحالي، وهو معالجة درامية لـ هبة حمادة وإخراج تامر مهدي.

رواية صاحب الظل الطويل

رواية صاحب الظل الطويل صدرت عام 1912 للكاتبة الأمريكية جين ويبستر، وتدور أحداث الرواية حول فتاة يتيمة نشأت في ملجأ، وتكتب رسائل إلى والدها الذي لم يلتقي بها، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

آخر أعمال ماجدة زكي

يعد مسلسل هجمة مرتدة آخر عمل شاركت فيه ماجدة زكي، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2021، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد عز، هند صبري، مايان السيد، صلاح عبد الله، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وجسدت ماجدة زكي في العمل دور والدة سيف وهي الشخصية الذي يقدمها أحمد عز في المسلسل.

وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي حول ملف من ملفات المخابرات المصرية ويخوض أحمد عز وهند صبري عدد من ملفات السرية التي تهدف كشف المؤمرات، وتتطور الأحداث بعد ذلك.