الخميس 25 أبريل 2024 04:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

منوعات

حالة الطقس غدا الأحد 16-10-2022 في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأحد، و يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وحار على جنوب البلاد، لطيفا اول الليل مائلا للبرودة فى اخره.

كما حذرت الأرصاد الجوية من نشاط للرياح على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تكون مثيرة للرمال والأتربة.

ويسود طقس مشمس على جنوب سيناء وسلاسل البحر الاحمر وجنوب الصعيد ويسود طقس غائم جزئى على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربيةو شمال الصعيد.

طقس القاهرة

وقالت الهيئة: إنه من المتوقع أن يسود طقس مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، لطيفا مائلا للبرودة ليلا.

كما توقعت أن يسود طقس معتدلا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية نهارا، مائلا للبرودة مائلا للبرودة ليلا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائلا للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر نهارا لطيفا مائلا للبرودة ليلا.

وتوقعت أيضا أن يسود طقس حار على جنوب الصعيد ومائلا للحرارة على شمال الصعيد نهارًا، لطيفا مائلا للبرودة ليلا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".