السبت 27 أبريل 2024 08:48 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لافروف وزير الخارجية الروسي: ندعم مساعي بوليفيا للانضمام إلى مجموعة البريكس صور فيديو كليب جديد بالقاهرة.. سعد لمجرد يزور عبد الحليم حافظ و عبد الباسط عبد الصمد وام كلثوم وأنور وجدي وفريد... عائلات المحتجزين الإسرائيليين: وافقوا على دفع الثمن وأنهوا حرب غزة جلسة بين جوميز ودونجا قبل لقاء دريمز في الكونفدرالية الإفريقية الخارجية الروسية تدعو إلى توسيع مجلس الأمن الدولي على حساب دول الجنوب العالمي الدفاع الجوي الروسي يسقط مقاتلتين أوكرانيتين ”ميج-29” و”سو-25” وأكثر من ألف مسيرة خلال أسبوع رسالة خاصة من عبد الواحد السيد للاعبي الزمالك قبل موقعة دريمز 18 مليون أمريكي يواجهون خطر عاصفة قد تؤدي لحدوث فيضانات بدأت في ولاية نبراسكا نجيب محفوظ بين الوظيفة والمكتبة.. وزيرة الثقافة تعلن برنامج ”مصر ضيف شرف” معرض أبوظبي للكتاب امريكا ترجح براءة بوتين من جريمة قتل المعارض نافلني كيف نجحت امريكا في احتواء الصراع الايراني الاسرائيلي في المنطقة ومنعت توسع الحرب الامريكي ؟ إلى أين ستنتقل حماس من قطر وهل المحطة القادمة الي سلطنة عمان ام تركيا ؟

فن

برفقة أحمد عز.. شاهد أحدث ظهور لبسنت شوقي ومحمد فراج

نشرت الفنانة بسنت شوقى صورة جديدة في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت بسنت شوقى في الصورة برفقة محمد فراج وعدد من زملائهم أبرزهم الفنان أحمد عز.

على جانب آخر ، قالت الفنانة بسنت شوقى، إنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل دوبامين بشخصية “شيما” التي تربطها قصة حب بالشخصية التي يقدمها الفنان محمد كيلاني.

مسلسل "دوبامين"، يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول مفهوم هرمون السعادة، وتأثير السوشيال ميديا عليها، من خلال أبلكيشن ما، سيتم الكشف عن تفاصيله على مدار حلقات المسلسل.

مسلسل "دوبامين"، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، عبر شاشات القنوات الفضائية، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم ريم مصطفى، وبسنت شوقى، ومحمد كيلاني، ومروان يونس، وتيام مصطفى قمر، باسل الزارو، اسراء رخا،،وإنتاج شركة ايما لاين للمنتجة إيمان أبو الدهب، وتأليف محمد جلال، ومخرج منفذ جمال شاكر، إخراج رؤوف عبدالعزيز.