الأربعاء 1 مايو 2024 07:41 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اشتعال النيران في 3 منازل وإصابة شاب بسبب اشتباكات مسلحة بين عائلتين بقنا زيارة رئيس وزراء بيلاروسيا للمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ومنطقة أهرامات الجيزة أدهم هيثم يتصدر تريند اكس بعد أغنية «مليونير» ويستعد لاستكمال نور الريس مع مصطفي كامل الهلال السعودى يطيح بـ إتحاد جده من نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين وزارة السياحة والآثار تواصل استعداداتها لموسم حج 1445 هــ ميونخ يقلب الطاولة على ريال مدريد ويسجل الهدف الثانى من ركلة جزاء 32 مؤسسة سياحية وتوظيف تشارك بملتقى التوظيف الثالث لكلية السياحة والفنادق جامعة المنصورة وفقًا لتقرير وزارة التخطيط.. «صيدلة كفر الشيخ» تحصد المركز الأول في التميز الإداري افتتاح المعرض السنوي الثالث للوسائل التعليمية بكلية التربية جامعة مدينة السادات ريال مدريد يتقدم بهدف نظيف على بايرن ميونخ فى الشوط الاول فينيسيوس يسجل الهدف الاول للريال فى شباك بايرن ميونخ سبب الاحتفال بعيد العمال وحكاية إعدام 4 أشخاص في شيكاغو

رياضة

أحمد سامى يستعين بـ”الوديات” لدراسة المصرى قبل ضربة البداية مع سيراميكا

استعان أحمد سامى مدرب سيراميكا بالوديات التي خاضها فريق المصري البورسعيدى خلال فترة الراحة قبل مواجهته في ضربة البداية بالجولة الأولى من الدورى العام المقرر انطلاقه 18 أكتوبر الجاري.

ودرس أحمد سامى أسلوب لعب وطريقة المصري تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال وشرح نقاط القوة والضعف للفريق البورسعيدى للاعبيه وشدد عليهم بأهمية البدايات مؤكداً لهم أن الفوز سيمنحهم دفعة لمواصلة الانتصارات.

في سياق مختلف استقر أحمد سامى على إعادة صلاح محسن لاعب الفريق الجديد إلى مركز الجناح لإيمانه بقدارته الفنية والبدنية فضلاً عن تواجد أحمد ياسر ريان والنيجرى جون إيبوكا في الخط الأمامى لـ "سيراميكا".

ويؤمن أحمد سامى بقدرات صلاح محسن الفنية والبدنية حيث صمم على التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أُغلقت أول أمس الاثنين مؤكداً أن اللاعب حظه قليل ولكنه كبير ولا يحتاج لمن يكتشفه ولكن يريد من يعيده لمستواه المعهود.

وتعاقد سيراميكا مع 16 لاعباً خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أٌغلقت بالأمس وهم،أحمد القرموطي،عبد الرحمن السكران،النيجيري جون إيبوكا،محمود عبد الحفيظ زلاكة،أحمد ياسر ريان،أحمد رمضان بيكهام،محمد شكري،أحمد هاني،رجب نبيل،محمد ناصف،عمرو محمود قلاوة،محمد عادل،محمد بسام،محمد متولي كناريا،جاستن أرثر،صلاح محسن.