الثلاثاء 7 مايو 2024 12:07 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل تعليم الإسماعيلية: العصا الالكترونية للكشف على أجهزة المحمول لمواجهة الغش محافظ أسيوط: بدء تلقي طلبات التصالح بـ 13 مركزا تكنولوجيا محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بأشمون بإجمالي استثمارات 70 مليون جنيه توريد ١١٤ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة محافظ كفرالشيخ يعلن عن بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء الجديد بالمراكز التكنولوجية علي مستوى المحافظة ”رئيس جامعة بنها” يترأس لجنة اختيار عميد كلية التجارة في افتتاح ملتقى الاستثمار السنوي بأبو ظبي.. أبو الغيط يدعو لزيادة المساعدات العاجلة لتخفيف الظروف الإنسانية المأساوية التي يعيشها الشعب الفلسطيني تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مبابي يقود تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد دورتموند في دوري الأبطال موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة هاني فرحات يدعم محمد عبده بعد إصابته بالسرطان ويوجه له رسالة

اقتصاد

بشرة للمصريين.. عمرة شاملة الإقامة بـ 4400 جنيه

الحج والعمرة
الحج والعمرة

قدمت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، تسهيلات للمعتمرين المصريين حيث يمكن إقامة عمرة بمبلغ 4400 جنيه فقط شاملة الإقامة.

تسهيلات من المملكة السعودية للمعتمرين المصريين

أعلن الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة السعودي، ترحيب المملكة بكافة معتمري وزوار العالم خصوصاً المعتمرين المصريين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بمقر السفارة السعودية بالقاهرة، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة أسامة بن أحمد نقلي، وعدد من مسؤولي وزارة الحج والعمرة والسفارة.

شروط تأدية نسك العمرة

وأشار الوزير السعودي، إلى إلغاء كافة الشروط والقيود الصحية والإجرائية للمعتمرين المصريين، وذلك في إطار التسهيلات التي تقدمها المملكة لتيسير القدوم لتأدية نسك العمرة والصلاة في الروضة الشريفة للقادمين من جميع دول العالم.

واستعرض وزير الحج السعودي، مزايا الخدمات الإلكترونية التي تقدمها منصة “نسك” (nusuk.sa) لتسهيل الحصول على تأشيرات العمرة والزيارة على مدار الساعة، وحجز كافة الخدمات من (نقل وسكن وغيرها من الخدمات) من خلال الأجهزة الذكية، لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين، بما في ذلك أتمتة جميع إجراءات السفر والحجوزات للخدمات.

رابط مباشر لمنصة نسك

يمكنك الدخول مباشرة على منصة نسك للتسجيل والحجز بشكل مباشر حيث يمكنك الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا.

رسوم التسجيل والحجز للعمرة

وأوضح الربيعة، أن الراغب في العمرة من مصر يمكنه عمل مناسك العمرة كاملة بمبلغ مالي يصل لـ4400 جنيه فقط رسوم من خلال التسجيل والحجز عن طريق منصة نسك، شاملة السكن والإقامة، ويمكن إصدار التأشيرة في أقل من 24 ساعة.