النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:29 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط 275 كيلو دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي بالفيوم إرادة فاينانس وAxis Pay تطلقان صرف التمويل عبر المحافظ الإلكترونية لدعم الشمول المالي وتوسيع الوصول في مصر محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية: أنتم صُنّاع مستقبل الوطن رصد أكثر من 336 موقعاً إلكترونياً مزيفاً ينتحل الموقع الرسمي لكأس العالم إنطلاق فعاليات النسخة الثامنة من مؤتمر ”صناع القرار” لمناقشة مستقبل الإستثمار في مصر مايكروسوفت وجامعة عين شمس تطلقان ”Learning Buddy” أول منصة تعلم مخصص بالذكاء الاصطناعي في مصر ضمن رؤية 2030 رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية ”غرفة الإسكندرية” تناقش خطة التنقل الحضري المستدام للمدينة المجلس الاعلي للطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يبحث إنشاء مسارات تعليمية وتطبيقية تتناسب مع احتياجاتهم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يناقش رواية ”سبيل خالد” فعالية لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمكتبة الإسكندرية

المحافظات

محافظ أسيوط يستقبل رئيس الجامعة ونائبيه لتقديم واجب العزاء في والدته

استقبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتور أحمد المنشاوي القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط والدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، لتقديم واجب العزاء في المغفور لها والدته والتي وافتها المنية يوم الثلاثاء الماضي وتم تشييع جثمانها ودفنها بمدافن العائلة بمدينة نصر.

وخلال اللقاء عبر القائم بأعمال رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة عن خالص تعازيهما للوزير المحافظ داعين المولى - عزّ وجل - أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

كان محافظ أسيوط قد تلقى - في وقت سابق – برقيات عزاء من ممثل رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء والتنمية المحلية وممثلي الوزارات المختلفة والمحافظين ورؤساء الشركات والقطاعات المختلفة وبعض الصحفيين والاعلاميين وكافة رجال الدولة والقيادات التنفيذية والامنية والدينية بالمحافظة مقدمًا الشكر لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفـن أو الحضور إلى بيت العزاء أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي من داخل الوطن ومن خارجه أو عبر الرسائل أو من خلال الكتابة والمشاركة بالمواقع الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما نعت القيادات التنفيذية لمحافظة أسيوط وعلى رأسها المهندس عمرو عبدالعال نائب محافظ أسيوط واللواء المهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والعميد علاء عبدالجابر سكرتير عام مساعد المحافظة وكافة العاملين بديوان عام المحافظة ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والأحياء والعاملين بالمجالس المحلية والقروية ببالغ الحزن والآسى اللواء عصام سعد في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته ،مقدمين له واجب العزاء داعين المولى -عزّ وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.