السبت 20 أبريل 2024 03:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قصة مصرع إسراء روكا.. سقطت من أعلى كوبري الحرفين والتحريات: اختلال عجلة القيادة ”مشروع شواهد القبور” توثيق وتطوير وترميم.. كل ما تريد معرفته عن مشروع تطوير مقابر الصحابة بالمقطم لأول مرة.. مسابقة لأفلام الأطفال بالدورة ال ٤٠ لمهرجان الإسكندرية السينمائي وائل جمعة : شخصية كولر تغيرت وبدأ يتأثر بالإعلام العثور علي جثة شاب غرق في مياة نهر النيل بالقناطر الخيرية المؤتمر الدولي السنوي الثالث والعشرون لكلية الحقوق جامعة المنصورة بعنـــوان: «الأبعاد القانونية والاقتصادية لمنظومة التقاضي في القرن الحادي والعشرين» المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالحشيش في شبين القناطر هل تنجح الدولة فى تجنب أثار الصراع الإيراني الإسرائيلي على قطاع السياحة؟.. خبير يضع روشتة العلاج تأجيل محاكمة 6 متهمين بينهم ربة منزل استدرجوا شخص وقتلوه بشبين القناطر ليونيو المقبل قائمة ريال مدريد لمباراة برشلونة في الدوري الإسباني سقوط تشكيل عصابي ب3500 قرص مخدر الكبتاجون بالقليوبية الزراعة : 15 نصيحه لمربى ومنتجى الثروه الحيوانيه والداجنه لمواجهة الارتفاعات فى درجات حرارة الجو

فن

على الحجار: أقدم أغنية بعنوان ”اضحك لوجه الله” من ألحان مصطفى قمر

أكد النجم الكبير علي الحجار في تصريحات له أنه يتعاون في أغنية جديدة تحمل اسم "اضحك لوجه الله" من ألحان مصطفى قمر وتوزيع طارق حسيب وكلمات حازم ويفى، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وتحمل طابع التفائل والبهجة.

وأحيا مؤخرًا على الحجار حفلاً غنائيًا فى المنيا، بمناسبة احتفالات الذكرى لـ49 لنصر أكتوبر، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التى نجح من خلالها فى تكوين قاعدة جماهرية عريضة منها متمنعوش الصادقين، يا طالع الشجرة، أبوالأحلام ، الزين والزينة ، الليلة ليكي ، العروسة ، تجيش نعيش، ياموجة يا زرقا ، ريشة ، روحي فيكي ،في قلب الليل ، جزيرة غمام، زي الهوي، عارفة، مسألة مبدأ، الليل واخره، غوايش، في هويد الليل، متصدقيش وغيرها .

ومن ناحية أخرى يحتوى البوم الفنان على الحجار الجديد المقرر طرحه قريبًا على 12 أغنية، انتهى من تسجيل 11 أغنية ويتبقى له أغنية وحيدة، سيقوم بتسجيله خلال الأيام المقبلة لبدء الترويج لألبومه الجديد.

ويتعاون الفنان على الحجار مع الكثير من الشعراء والملحنين والموزعين الكبار، ومن بين أغنيات الألبوم أغنية من ألحان شقيقه الراحل أحمد الحجار وهو آخر لحن أعطاه له قبل الوفاة، كما يتعاون على الحجار خلال الألبوم مع الفنان مصطفى قمر حيث قام الأخير بتلحين أغنية له، وهو التعاون الثانى بينهم بعد نجاح اغنية "يمامة" التي تم طرحها منذ 16عامًا.