الخميس 25 أبريل 2024 04:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

نادية شكري عن سبب عدم عملها مع أشقاء سامي العدل: ما بحبش الواسطة

كشفت الفنانة نادية شكري عن معاناتها منذ عودتها من أستراليا التي سافرت اليها قبل فترة طويلة قائلة: "تعبت وعانيت من وقتها في العمل بصورة كبيرة، وفى بعض الأحيان كان بيتقالى اعمل كاستينج، الأمر اللى كان بيضايق جداً ان بعد العمل العمر ده كله وينطلب مني كاستينج".

وأضافت رداً على سؤال ازاي بتعاني وانتي مقربة من عائلة العدل فقالت لبرنامج "واحد من الناس": "كل افراد عيلة العدل اخوات، وعمرهم ما سابوني من بعد انفصالى عن سامي العدل لحد النهارده، لكن هم ليهم طريقة في الشغل إن عمرهم ما هيقولوا لمخرج هات فلان، وبالتالي أنا كمان عمري ما هقول لحد فيهم شغلني بالواسطة، ولو قلت محدش فيهم ها يرفض ولكن أنا بحترم ده فيهم جداً".


كما تحدثت الفنانة نادية شكري عن سبب مقاطعة والدها لها بسبب زواجها من الفنان الراحل سامي العدل قائلة أثناء حلولها ضيفة على برنامج "واحد من الناس": "أبويا ما كانش عايزني اتجوز وقتها، وأنا أصريت اتجوز الفنان الراحل سامي العدل، وكان والده صاحب أبويا، وبسبب الصلة دي كان أبويا رافض؛ لأنه كان عارف شقاوة سامي، ولكن مع إصراري على الجواز رفض واتخانق معايا، ما اتكلمناش لحد عرض العيال كبرت كلمني بعدها".

وتتحدث نادية شكري خلال اللقاء عن كواليس أشهر أدوارها "سوسو السكرى" بمسرحية العيال كبرت، فضلاً عن كشف العديد من الأسرار في حياتها الفنية، وتكريمها بمهرجان القاهرة للدراما.

كما تكشف عن سر ابتعادها لفترة طويلة عن الفن وهجرتها لأستراليا بعد النجاح الباهر لمسرحية العيال كبرت، ودخولها المسرحية بالصدفة، كما تحكي سر تصالحها مع والدها بعد خصومة لفترة كبيرة بعد مسرحية العيال كبرت، وعن زواجها من الفنان الراحل سامي العدل ثم الانفصال ومدى تأثيره عليها.