الأحد 5 مايو 2024 03:20 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النشر الدولي الأول للأبحاث العلمية بكلية الأعمال بجامعة المنصورة الجديدة رئيس جامعة المنصورة يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد جامعة المنوفية تتقدم فى التصنيفات العالمية فى مجالات علوم الحاسب والإلكترونيات والهندسة الكهربية محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل رجال الدين المسيحي احتفالًا بعيد القيامة نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد محافظ المنوفية يشدد بالمتابعة اليومية لحالات التعدي ومنظومة المتغيرات المكانية بالتزامن مع أعياد القيامة و شم النسيم بسبب غية حمام.. الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية وسطح عقار بقليوب «إنتي لسه دافعة النت!».. الجمهور يسخر من سمية الخشاب بسبب صلاح السعدنى أرقام عواد مع الزمالك قبل مواجهة سموحة شهادة ثقة جديدة.. نواب يفسرون قرار فيتش بتعديل نظرتها المستقبلية لمصر من مستقرة إلى إيجابية بسمة وهبة: لوسي اتأذت بسبب المداح.. اوعوا تعملوا الجزء الخامس

عربي ودولي

وزير دفاع الاحتلال يهدد بتدمير لبنان حال هاجم حزب الله إسرائيل

هدد وزير الدفاع بجيش الاحتلال الإسرائيلي بيني جانتس، بأنه في حال هاجم حزب الله إسرائيل، فإنّ تل أبيب "ستدمر" لبنان.

وقال غانتس، في مقابلة مع قناة "12" العبرية الخاصة: "الكرة في ملعب الجانب اللبناني بشأن اتفاق ترسيم الحدود البحرية، لكن في حال هاجم حزب الله إسرائيل فسندمر لبنان".

وفي أكتوبر 2020، انطلقت مفاوضات غير مباشرة بين بيروت وتل أبيب برعاية الأمم المتحدة بهدف ترسيم الحدود، وعُقدت 5 جولات كان آخرها في مايو 2021، ثم توقفت نتيجة خلافات جوهرية قبل أن يتم استئنافها، وتصل إلى ذروتها خلال الأشهر الأخيرة.

وأردفت القناة، أن تل أبيب "قلقة من أن حزب الله سيحاول خلق استفزاز قد يؤدي إلى تصعيد على الحدود الشمالية".