الأحد 19 مايو 2024 12:09 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق

رياضة

ماذا قدم مهاجم وادي دجلة قبل الإنضمام للقلعة البيضاء..؟

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تعاقده مع يوسف حسن مهاجم وادي دجلة ومنتخب مصر للشباب والذي يبلغ من العمر 19 عاما، في صفقة جديدة لتدعيم هجوم الزمالك خلال الموسم الجديد.
يوسف حسن مهاجم وادي دجلة ومنتخب مصر للشباب، يبلغ من العمر 19 عاما وهو من مواليد 20 يونيو 2003.

بدأ يوسف حسن مسيرته مع شباب المقاولون العرب، وكان هدفا للأهلي خلال صيف 2021، لكن الخلافات المادية حالت دون إتمام الصفقة، قبل أن ينضم في النهاية إلى وادي دجلة في دوري الدرجة الأدنى "الممتاز ب".

يوسف حسن يبلغ من العمر 19 عاما، ويجيد في مركزي المهاجم الصريح والجناح الأيسر، وقيمته التسويقية تبلغ 25 ألف يورو.

مع منتخب الشباب استطاع أن يسجل 9 أهداف خلال 8 مباريات، واللاعب رغم صغر سنه خاض مع فريق الكرة الأول بنادي وادي دجلة 8 مباريات وهو ما يعكس ثقته في نفسه، وسجل هدفا وصنع أخر.
على مستوى المراوغات الناجحة، يوسف حسن استطاع أن يقوم بـ25 مراوغة صحيحة مع منتخب الشباب وهذا رقم مميز بالنسبة لكونه رأس حربة وكذلك في مركز الجناح الهجومي.

اللاعب استخلص الكرة خلال فترة تواجده مع منتخب الشباب 16 مرة وهذا يعكس مدى احترافيته في تنفيذ التعليمات المميزة على المستوى الخاص بالالتزام الدفاعي في الملعب.

5 أهداف من ضمن 9 سجلها يوسف حسن بالرأس وهو ما يعكس إجادته لفكرة الرأسيات خاصة أن قوته البدنية تساعده في الفوز بالالتحامات رغم صغر سنه، وهذا يعكس مدى مميزات اللاعب.