الخميس 25 أبريل 2024 01:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا محافظ الفيوم يشهد فعاليات الجلسة الختامية لورشة عمل مناقشة مخرجات إعداد الخطة الاستراتيجية تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة و850 شاحنة بمواني البحر الأحمر إصابة 15 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم بينهم حالات حرجة وزيرة التعاون الدولي تتابع مع السفير الياباني بالقاهرة مشروعات التعاون الإنمائي محمد الرشيدي: تحرير سيناء ملحمة وطنية ستظل مصدر إلهام وفخر وعزة وكرامة للأجيال المتعاقبة محمود أبو الدهب: طارق سليم أفضل مدير كرة بتاريخ الأهلي مصرع شاب متأثرًا بإصابته بحالة تسمم بالفيوم.. استنشق مبيدًا حشريًا أثناء رش الأرض الزراعية شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية وزيرة الهجرة تترأس اجتماعًا لمناقشة ترتيبات انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج اعرف ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة 19

فن

غادة رجب فى صورة مع ميرفت أمين.. وتعلق: أحلى ست فى العالم وأمى الغالية

كشفت المطربة غادة رجب، عن صورة جمعتها مع النجمة القديرة ميرفت أمين، أعربت من خلالها عن حبها الكبير لها وأنها "أحلى ست في العالم"، ونشرت غادة، صورتها مع النجمة ميرفت، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، والتى صحبتها بتعليق: "صباح الجمال مع أحلى ست في العالم، أمي الغالية.. بحبك". الغالية.. بحبك".

وكانت المطربة غادة رجب، طرحت مؤخرًا أغنية الجديدة "في حياتنا" والتي أهدتها إلى نجوم الفن الراحلين، قائلة: "أردت أن أقدم لفنانينا الراحلين هدية محبة وتقدير، وأن أؤكد لهم أن رسالتهم الفنية وصلت على أكمل وجه، وهذا ما يظهر بوضوح في مدى الحزن الذي يصيب الجميع حينما يرحل فنانونا الكبار وكأنهم أفراد في عائلة كل مصري وكل عربي".


وأضافت غادة رجب، في تصريحات لها ، إنها ارتبطت بعلاقات شبه عائلية مع كثير من الفنانين الذين فُجعنا برحيلهم مؤخرا، فكانت دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي بمثابة أم لها، قائلة: "كنت بالنسبة لدلال زي إيمي ودنيا وبالنسبة لرجاء زي أميرة" وقالت إن الفنان الراحل سمير غانم كان يحيطها بمحبته ورعايته.