السبت 4 مايو 2024 02:26 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

«شرشر» يكشف في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف: لماذا يتسابق رجال القوات المسلحة لنيل الشهادة؟

أسامة شرشر يشارك في احتفالية المولد النبوي الشريف في مسجد سيدي حباس
أسامة شرشر يشارك في احتفالية المولد النبوي الشريف في مسجد سيدي حباس

شارك الكاتب الصحفي أسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار، في الأمسية الدينية التى أقيمت مساء اليوم الجمعة في مسجد سيدى حباس بمدينة سرس الليان للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وفي بداية اللقاء أعرب شرشر عن شكره للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على حرصه على إقامة هذه الأمسيات في المناسبات الدينية المختلفة.

شارك في الأمسية الدكتور خالد عبد السلام وكيل مديرية الأوقاف بالمنوفية نيابة عن الدكتور زكريا الخطيب وكيل الوزارة، والدكتور عبد المقصود حامد عبد المقصود من جامعة الأزهر، والشيخ مصطفى قطب مدير عام إدارة أوقاف سرس الليان، والشيخ حامد صالح رئيس مساجد سرس الليان، والشيخ عبد الغني النشار الموجه بالأزهر الشريف.
ولفيف من الشخصيات العامة بسرس الليان.

وأشار شرشر خلال كلمته إلى أن هذه الأيام أيام مباركة نحتفل فيها بذكرى المولد النبوي الشريف، وذكرى نصر أكتوبر العظيم، مشيدا بعظمة الجنود المصريين الذين كانوا يتسابقون لنيل الشهادة في حرب 6 أكتوبر، لأن الفلسلفة والعقيدة لضباط الجيش المصري تختلف عن أي عقيدة وفلسفة لأي جيش آخر، وهذا ليس غريبا فهم الذين وصفهم الرسول صلى الله عليه وسلم بأنهم (خير أجناد الأرض)
وألقى شرشر في نهاية كلمته قصيدة عن حرب أكتوبر والإعجاز الذى حققه الجيش المصري العظيم، مهنئا الشعب المصري ورجال القوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر. وهنأ شرشر الشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر العظيم.

وأكد شرشر أنه متواجد مع أبناء سرس الليان الكرام ويشاركهم أفراحهم وأحزانهم، مشيرا إلى أنه يتابع جيدا المشهد ويتواجد وقت الحاجة.