الأحد 28 أبريل 2024 02:32 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هل طلب الأهلي السعة الكاملة لمباراة الإياب أمام الترجي في إفريقيا؟.. إعلامي يوضح شوبير يفجر مفاجأة: محمد صلاح طلب من ليفربول الانتقال إلى الدوري السعودي الإعلان عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا الاهلي راحة من التدريبات اليوم إطلالة عمرها 24 عامًا.. عمرو دياب يتألق في حفله بالبحرين ويثير الجدل (صور) جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقناة الناقلة شيفيليد يونايتد أول الهابطين.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم أبرزها الفيلم الإسباني ”تكبير”... جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير عاجل | الشيبي يصل اتحاد الكرة للامتثال للتحقيق في قضية حسين الشحات داعيا تركيا وايران واثيوبيا لنهج جديد ازاء قضايا المياه: ابو الغيط : المياه قضية وجودية ترتبط بالامن القومي العربي بالفيديو.. «شرشر» يؤكد: عدم وجود مستشفى جامعي وكلية طب بمدينة السادات «إهانة» لأهالى المنوفية

رياضة

اختبار طبي لبعثة الأهلي للكشف عن فيروس كورونا

تجرى بعثة الفريق الأول في كرة القدم النادي الأهلي، اختبار تشخيص فيروس كورونا «PCR» داخل فندق الإقامة في تونس؛ استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في الرابعة عصر الأحد المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب مصطفى بن جنات، وذلك في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وصلت إلى مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير مساء أمس.

وخاض الفريق مرانه الأول اليوم في تونس على ملعب المرادي في سوسة.


وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في تونس كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
أيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق.
حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيا
ويستضيف فريق الاتحاد المنستيري التونسي، نظيره النادي الأهلي، في الرابعة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد المنستيري
ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، برونو سافيو، حسام حسن.