السبت 3 ديسمبر 2022 11:20 صـ 10 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

في 6 أكتوبر.. أنغام عبر «توتير»: ربنا يحفظ كل جنودنا البواسل

شاركت الفنانة أنغام، جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات المصغر "تويتر"، منشور عن يوم النصر العظيم، 6 أكتوبر.

وكتبت المطربة أنغام عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يوم النصر العظيم، كل سنة ومصر منتصرة وجنودها رافعين راسها، ربنا يحفظ كل جنودنا البواسل ويرحم الشهداء اللي راحوا منهم".

وتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، اتصالاً تليفونياً من الرئيس التونسي قيس سعيد، قدم خلالها التهنئة إلى الرئيس بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيدة.

وقال الرئيس التونسي إن ملحمة العبور تمثل صفحة مشرقة من التضحية والنضال من أجل الدفاع عن الأرض وعن قيم الحرية والكرامة، وهي الذكرى التي ستظل راسخة في عقول وقلوب شعوب الأمة العربية.

من جانبه، عبّر الرئيس السيسي عن خالص امتنانه وتقديره لتلك اللفتة الكريمة من الرئيس قيس سعيد، متمنياً لتونس الشقيقة، حكومةً وشعباً، كل تقدم وسلام وازدهار.

برنامج أنغام عبر “دي إم سي”

وطرحت DMC الفضائية البرومو الدعائي لأولى حلقات برنامج "أنغام" والذي تقدمه النجمة أنغام على شاشتها، وظهر في البرومو الدعائي للحلقة الأولى من برنامج أنغام، النجم اللبناني راغب علامة والذي يحل ضيفًا على البرنامج في أولى حلقاته وقدمت أنغام و"علامة" خلال الحلقة عدد من الأغنيات على طريقة الديو.

خلال اللقاء، يستعرض راغب علامة مسيرته الغنائية الممتدة لسنوات طويلة والعديد من المواقف التي واجهها في حياته، فضلًا عن علاقته بنجوم الغناء العربي، وأبرز المحطات في حياته، كما يقدّم عددًا من أشهر أغنياته بتوزيع جديد بطريقة الـunplugged music، بالإضافة لمشاركته الغناء مع أنغام خلال الحلقة.

ويعتبر برنامج أنغام الجديد برنامجًا فنيًا غنائيًا تستضيف خلاله نجوم الطرب والغناء من مصر والوطن العربي ويتطرق البرنامج في الحديث عن مشوار كل نجم منذ بدايته وحتى أصبح من نجوم مصر والوطن العربي مرورًا بالصعوبات التي عاشها كل نجم خلال مرحلة معينة في مشواره الفني.

وأعلنت قناة dmc الفضائية عن بثها لحلقات برنامج أنغام الجديد عبر شاشتها والذي من المقرر عرضه يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على أن تنطلق أولى حلقات البرنامج يوم الخميس المقبل الموافق 6 أكتوبر الجاري.