الأحد 4 ديسمبر 2022 07:39 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصابجامعة الزقازيق تنعى لواء أ.ح. ناجى شهود مساعد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية الأسبقجهاز المخابرات ووكيل صحة الشرقية يتفقدا عدد من مستشفيات المحافظإطلاق شارة بدء حملة ”حقك تنظمي” بصحة الشرقيةوكيل صحة الشرقية يجتمع بإدارة مستشفى الصدر لمناقشة تطوير الخدمات الطبيةأليو سيسيه يعلن تشكيل السنغال إستعدادًا لمواجهة إنجلترا في كأس العالمفي إطار مشاركتها بمعرض Food Africa .. فريشكانو اليونانية تتطلع لتعزيز تعاونها مع قطاع الأغذية المصريمياه البحر الأحمر تواصل البرامج التدريبية للعاملين لتطوير مهاراتهمرسمياً..فرنسا تعبر لدور الـ 8 بثلاثية في مرمي بولندا بكأس العالم 2022مبابي يقضي علي أمال بولندا ويسجل الهدف الثالث لفرنسا بكأس العالم 2022افتتاح الدورة التدريبية الأولي الدولية في مجال التمريض بأمراض الكلي والمسالك البولية بجامعة المنصورة”حكي الفراشات” في ختام ١٦ يوما لمناهضة ضد المرأة

رياضة

تعرف علي تطورات مفاوضات الأهلي للتعاقد مع مارسينهو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الخميس، آخر تطورات القلعة الحمراء من أجل الحصول على خدمات البرازيلي مارسينهو، مهاجم نادي كاواساكي الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي كان قد دخل في مفاوضات مع الفريق الياباني للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي، حيث وصلا إلى مراحل متقدمة في المفاوضات، قبل أن تظهر نقطة اختلاف بين الناديين.

مصدر داخل الأهلي، كشف: "نادي كاوزاكي الياباني يتمسك بالحصول على 3 ملايين دولار مقابل صفقة مارسينهو".

أوضح المصدر أن الأهلي جدد تفاوضه واتصالاته في الساعات الماضية مع مسؤولي النادي الياباني لإقناعهم بتخفيض المبلغ لكن حتى الآن دون جدوى أو التوصل لاتفاق.

جدير بالذكر أن الأيام الماضية كانت قد شهدت مطالبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، من إدارة النادي، بسرعة حسم صفقة مارسينهو والتعاقد مع اللاعب، نظرا لقناعته التامة بقدراته.