الأحد 4 ديسمبر 2022 09:05 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
3 أطفال ضمن ضحايا حادث عزبة النخل.. وأسرتهم: كانوا رايحين الدرس ورجعوا جثـثنادى إنبى يفتتح فرعًا جديدًا لأكاديمية كرة القدم بمدينة المستقبلجامعة مدينة السادات تطلق مشروع بيئى تنموى متكامل بقرية ” دبركى ” بالمنوفية ‏‎ضمن مبادرة حياة كريمةخاص.. أول رد من الأسرة المتهمة فى واقعة «تمريض مستشفي قويسنا»«شرشر» يعزي حسن عبد الله محافظ البنك المركزي في وفاة المرحوم خالهالتشكيل الرسمى لمباراة إنجلترا ضد السنغال فى كأس العالم 2022بند ال8 سنوات يثير مناقشات..حازم امام : يجب تطبيقه .. ورئيس اللجنة: سنستمع لكافة الآراء حولهأسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرضالنيابة العامة تحقق في التعدي على طاقم التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزيمديريتي الأمن والتعليم بالشرقية تنظمان احتفالية لطلبة وطالبات مدرسة التربية الفكرية بالزقازيقاليونيسكو يعتمد ملف الاحتفالات المرتبطة بالعائلة المقدسة كتراث ثقافي فى الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصاب

رياضة

الأهلى يدرس عرقلة صفقة صلاح محسن المحتملة للزمالك

كشفت مصادر اعلامية أن ادارة النادي الأهلى تدرس بقوة رفع اسم اللاعب صلاح محسن من قائمة الانتظار وقيده في القائمة الأساسية قبل غلق باب القيد المحلي يوم العاشر من أكتوبر المقبل.

مصادر اعلامية كشفت أن الأهلى قد يتخذ تلك الخطوة خوفا من انتقاله الى نادي الزمالك او حتى نادي بيراميدز خلال الموسم المقبل.

خاصة مع التقارير الاعلامية القوية والأخيرة التي تحدثت عن احتمالية انتقال اللاعب إلى الزمالك او بيراميدز وارتباط اسم اللاعب بكلا الناديين.

حيث ان استمرار تواجد اللاعب في قائمة الانتظار حتى انتقالات يناير المقبلة ربما يؤدى الى رحيله مجانا الى أى نادي وربما يكون الزمالك او بيراميدز.

وهو ما جعل ادارة الأهلى تدرس هذا القرار لحين حسم مصير اللاعب والوصول الى قرار فني مناسب سواء باستمراره أو إعارته إلى أى نادي أخر تحت أعين النادي.