الخميس 25 أبريل 2024 12:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

الاتحاد المنستيري يؤكد: السعة القصوى لجماهير الأهلي 200 مشجع مصرى

أشاد أمير الحزم، الأمين العام لفريق الاتحاد المنستيري، بالطقس في تونس قبل مواجهة النادي الاهلي، مؤكدًا أن جماهير الأهلي في المباراة لن تزيد عن 200 مشجع.

وقال الحزم في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة: "الطقس في تونس في الوقت الحالي جيد جدًا ومناسب لخوض مباريات كرة القدم، اتفقنا مع الجماهير على أن تكون أعداد الحضور فى مباراة الأهلي من 8000 إلى 9000 متفرج، وأسعار التذاكر من 10 دنانير إلى 30 دينارا".

وأضاف: "جماهير الأهلي ستدخل مباراة الاتحاد المنستيري مجانًا لكن لن نتمكن من إدخال أعداد كبيرة، لكن المحدد بالنسبة للجماهير المصرية من 50 إلى 200 تذكرة، لأننا ملزومون بطاقة الاستيعاب 8000 متفرج".

وأتم: "المدير التنفيذي للنادي الأهلي أشرف على فندق إقامة الفريق الأحمر، وهو متواجد في تونس منذ أمس، والأمور تسير على ما يرام".