الأحد 4 ديسمبر 2022 08:38 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تطلق مشروع بيئى تنموى متكامل بقرية ” دبركى ” بالمنوفية ‏‎ضمن مبادرة حياة كريمةخاص.. أول رد من الأسرة المتهمة فى واقعة «تمريض مستشفي قويسنا»«شرشر» يعزي حسن عبد الله محافظ البنك المركزي في وفاة المرحوم خالهالتشكيل الرسمى لمباراة إنجلترا ضد السنغال فى كأس العالم 2022بند ال8 سنوات يثير مناقشات..حازم امام : يجب تطبيقه .. ورئيس اللجنة: سنستمع لكافة الآراء حولهأسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرضالنيابة العامة تحقق في التعدي على طاقم التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزيمديريتي الأمن والتعليم بالشرقية تنظمان احتفالية لطلبة وطالبات مدرسة التربية الفكرية بالزقازيقاليونيسكو يعتمد ملف الاحتفالات المرتبطة بالعائلة المقدسة كتراث ثقافي فى الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصابجامعة الزقازيق تنعى لواء أ.ح. ناجى شهود مساعد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية الأسبقجهاز المخابرات ووكيل صحة الشرقية يتفقدا عدد من مستشفيات المحافظة

رياضة

الاتحاد المنستيري يؤكد: السعة القصوى لجماهير الأهلي 200 مشجع مصرى

أشاد أمير الحزم، الأمين العام لفريق الاتحاد المنستيري، بالطقس في تونس قبل مواجهة النادي الاهلي، مؤكدًا أن جماهير الأهلي في المباراة لن تزيد عن 200 مشجع.

وقال الحزم في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة: "الطقس في تونس في الوقت الحالي جيد جدًا ومناسب لخوض مباريات كرة القدم، اتفقنا مع الجماهير على أن تكون أعداد الحضور فى مباراة الأهلي من 8000 إلى 9000 متفرج، وأسعار التذاكر من 10 دنانير إلى 30 دينارا".

وأضاف: "جماهير الأهلي ستدخل مباراة الاتحاد المنستيري مجانًا لكن لن نتمكن من إدخال أعداد كبيرة، لكن المحدد بالنسبة للجماهير المصرية من 50 إلى 200 تذكرة، لأننا ملزومون بطاقة الاستيعاب 8000 متفرج".

وأتم: "المدير التنفيذي للنادي الأهلي أشرف على فندق إقامة الفريق الأحمر، وهو متواجد في تونس منذ أمس، والأمور تسير على ما يرام".