الأحد 4 ديسمبر 2022 07:36 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصابجامعة الزقازيق تنعى لواء أ.ح. ناجى شهود مساعد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية الأسبقجهاز المخابرات ووكيل صحة الشرقية يتفقدا عدد من مستشفيات المحافظإطلاق شارة بدء حملة ”حقك تنظمي” بصحة الشرقيةوكيل صحة الشرقية يجتمع بإدارة مستشفى الصدر لمناقشة تطوير الخدمات الطبيةأليو سيسيه يعلن تشكيل السنغال إستعدادًا لمواجهة إنجلترا في كأس العالمفي إطار مشاركتها بمعرض Food Africa .. فريشكانو اليونانية تتطلع لتعزيز تعاونها مع قطاع الأغذية المصريمياه البحر الأحمر تواصل البرامج التدريبية للعاملين لتطوير مهاراتهمرسمياً..فرنسا تعبر لدور الـ 8 بثلاثية في مرمي بولندا بكأس العالم 2022مبابي يقضي علي أمال بولندا ويسجل الهدف الثالث لفرنسا بكأس العالم 2022افتتاح الدورة التدريبية الأولي الدولية في مجال التمريض بأمراض الكلي والمسالك البولية بجامعة المنصورة”حكي الفراشات” في ختام ١٦ يوما لمناهضة ضد المرأة

رياضة

الاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة

أكد أمير الحزم، الأمين العام لفريق الاتحاد المنستيري، أن فريقه سيواجه الأهلي كامل العدد وبدون غيابات في صفوفه.

وقال الحزم في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة: "نرحب بالأهلي في بلده الثاني، وأتمنى أن نكون في أفضل مستوياتنا أمام الأهلي، وتعاقدنا مع 8 صفقات مع بداية الموسم، والفريق جاهز كامل العدد لمواجهة الأهلي".

وأضاف: "استعدادنا للأهلي جاء بشكل جيد جدًا، واجهنا الترجي وتعادلنا معه بهدف لكل فريق، وكذلك الإفريقي، وكانت مباريات قوية جدًا والفريقين لعبوا بكامل نجومهم".

وواصل الحزم: "تأجيل مباريات الدوري التونسي يصب في صالحنا قبل مواجهة الأهلي لأنه منحنا مزيدا من الراحة قبل المواجهة المرتقبة".

وأكمل الأمين العام لفريق الاتحاد المنستيري: "الأهلي لديه الكثير من المشاكل في الفترة الأخيرة ونتمنى أن نعبر على حسابه هذه المرة إلى دور المجموعات".

وأضاف: "نرحب بالأهلي في بلده الثاني وأتمنى أن نكون في أفضل مستوياتنا أمام الأهلي، وتعاقدنا مع 8 صفقات مع بداية الموسم، والفريق جاهز كامل العدد لمواجهة الأهلي". وأتم: "سنصل إلى مدينة القاهرة يوم 13 أكتوبر استعدادًا لمواجهة الإياب 15 من الشهر ذاته، والمغادرة ستكون يوم 16".