الإثنين 5 ديسمبر 2022 10:53 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

إدارة شباب المنزلة تحتفل بالذكرى 49 لانتصارات اكتوبر والمولد النبوى الشريف

احتفلت إدارة شباب المنزلة ( مركز شباب الفروسات) اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022، بمركز شباب الفروسات التابع لإدارة شباب المنزلة، الإحتفال بالمولد النبوى الشريف، والإحتفال بذكرى حرب السادس من أكتوبر سنة 1973، بمشاركة طلائع مركز شباب الفروسات.

فى إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة داخل مراكز الشباب، بمناسبة الذكرى الـ 49 لحرب أكتوبر المجيدة، وذكرى المولد النبوي الشريف، على أن تنفذ تلك الفعاليات طوال شهر أكتوبر، في كافة مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على دور القوات المسلحة في حفظ أمن واستقرار البلاد وسلامة أراضيها، مشيداً بما قدمه رجال القوات المسلحة من تضحيات خلال عقود طويلة وما قدمته من شهداء في الدفاع عن تراب الوطن وإعلاء شأنه عبر عصور التاريخ، موجهاً الجميع باستمرار العمل والكفاح بروح نصر أكتوبر العظيم لاستكمال

بحضور المهندس راضى محمد الدسوقى رئيس الوحدة المحلية الفروسات، والأستاذ طارق الفقى سكرتير رئيس الوحدة المحلية الفروسات، والأستاذ عباس السعدنى، والشيخ سامح مصباح إمام وخطيب بإدارة أوقاف المنزلة، والأستاذ شريف عاطف المدير التنفيذي بمركز شباب الفروسات، والسيد رئيس مجلس الإدارة والسادة أعضاء مجلس الإدارة ومشرفي النشاط بالمركز.

وتحدث المهندس راضي محمد الدسوقي رئيس الوحدة المحلية عن دور القوات المسلحة في حفظ أمن واستقرار البلاد وسلامة أراضيها، مشيداً بما قدمه رجال القوات المسلحة من تضحيات خلال عقود طويلة وما قدمته من شهداء في الدفاع عن تراب الوطن وإعلاء شأنه عبر عصور التاريخ، موجهاً الجميع باستمرار العمل والكفاح بروح نصر أكتوبر العظيم التى اعادت العزة والكرامة لمصرنا الحبيبة.

كما تناول الشيخ سامح مصباح إمام وخطيب بإدارة أوقاف المنزلة، الحديث عن ذكرى المولد النبوي الشريف، واكد ان
احتفال المسلمين بميلاد سيد الخلق والمرسلين يجعلهم يفتخرون بانتمائهم إلى هذا الدين، ويمنحهم العزة والشعور الكبير بالانتماء للإسلام والنبي الأمين.

واضاف بأن الاحتفال بعيد المولد النبوي الشريف يبدأ في القلب قبل أن يبدأ على الواقع، فهو ليس بالكلمات والشعارات والقصائد والخطابات، وإنما بالسير على هدي النبي. الاحتفال بعيد ميلاد الهدى محمد -عليه السلام- يجب أن يكون احتفالًا مهيبًا له الحضور العظيم والقدسية والجلالة التي تليق به لأنه عيد مولد الحق عليه افضل الصلاه والسلام.

وياتى تنفيذ هذه الإحتفالية برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات الاستاذ علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، والأستاذ صلاح إمبابى مدير عام الطلائع، والأستاذ عبد الله أحمد فؤاد مدير عام إدارة شباب المنزلة.