الجمعة 9 ديسمبر 2022 03:36 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مجلس الوزراء: منظومة الشكاوى تتلقى وترصد 123 ألف شكوى وطلبا واستغاثة خلال نوفمبر الماضيرئيس اقتصادية قناة السويس يشارك بمنتدى (طرق الأبواب) المصري – الفرنسي لبحث الفرص الاستثماريةوزير الرياضة يكرم أبطال المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى«المالية» تكشف حقيقة التصريحات المنسوبة للوزير حول الجنيهطقس خريفى غدا معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا وشبورة بالطرق.. والصغرى بالقاهرة 14هيئة الدواء تحذر من دوائين مغشوشين بالأسواق.. تعرف عليهماقبل دور ربع النهائى.. الأندية الأكثر مساهمة تهديفية فى كأس العالم 2022مدرب البرتغال: لاعبو المغرب يلعبون لآبائهم وأجدادهم وبلادهم بحماس شديدجواو فيلكس: شاهدت مباريات المغرب وأعلم تماما مدى قوتهم.. ستكون مواجهة معقدةكيريوس اعتاد على التحدي قبل بطولة أستراليا المفتوحةالبرازيل تتفوق على كرواتيا قبل مواجهة اليوم بربع نهائي كأس العالم بقطرتاريخ كرواتيا قبل مواجهة البرازيل بربع نهائي كأس العالم

حوادث

السجن المؤبد لسيدة وعشيقها بتهمة قتل زوجها ببولاق الدكرور


قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم، بمعاقبة سيدة وعشيقها بالسجن المؤبد، والسجن 10 سنوات لشقيقتها الصغري، على خلفية اتهامهم بقتل زوج الأولى وهتك عرضه.


والمتهمون في هذه القضية هم: "سامية.ع"، وعشيقها "هلال"، وشقيقتها "بدور" وذلك في اتهامهم بقتل زوج المتهمة الأولى، ووجهت النيابة لهم تهمة سبق الإصرار والترصد على قتله بعد تعريضه للتعذيب وهتك العرض.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة الأولى وزوجها كانا على خلاف دائم فيما بينهما بسبب طلبها الطلاق منه، بينما كانت الزوجة تشرك عشيقها لحل المشاكل فيما بينهما.


وخطط المتهمون سويا على إجبار الزوج علي الطلاق وفي سبيل ذلك رسما خطة شيطانية، حيث وضع المتهمان عقاقير طبية في القهوة لزوج المتهمة، وتم احتجازه داخل غرفة نومه وتكبيله من اليدين والقدمين، والاعتداء الجسدي والمعنوي عليه لإكراهه على الطلاق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة رجل في العقد الرابع من عمره، ألقى بنفسه من الطابق الثالث، وبجمع التحريات توصل رجال المباحث إلى أن الزوجة وعشيقها اتفقا فيما بينهما على الزواج فقررا إجبار الزوج على الطلاق، فوضعا خطة لتعذيبه بدأت بوضع مهدئ ومخدر في القهوة وتقيده بالحبال، والاعتداء عليه بالضرب المبرح وإحداث إصابته، ووصل بهم الجبروت إلى ممارسة الجنس أمام عينه وهو ملقى على الأرض أسفل السرير مكبل اليدين والقدمين عاجز عن أي رد فعل، مما دفعه في نهاية الأمر إلى التخلص من حياته بإلقاء نفسه من الطابق الثالث فسقط جثة هامدة.