الجمعة 9 ديسمبر 2022 02:09 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
متحدث الرئاسة: الرئيس السيسى يلقى كلمة اليوم أمام القمة العربية - الصينيةانطلاق أعمال القمة الخليجية ـ الصينية فى الرياضالصحة تكشف كيف ينتشر جدرى القرود بين البشر.. وتؤكد: لن يكون جائحة مثل كوروناوزير الصحة يبحث تطوير المنشآت مع إحدى الشركات الأمريكية المتخصصة في الاستثمارات الطبيةهولندا ضد الأرجنتين.. ميسي فى مران الطواحين وخطة فان جال قبل قمة كأس العالم 2022ديشامب: المنتخب الانجليزي ليس لديه نقاط ضعف وعلينا تجنب الأخطاءفونتي مدافع ليل: البرتغال يلعب كفريق جماعي أكثر بدون رونالدو”وكيل صحة الشرقية ”يتابع فعاليات المبادرات الرئاسية بطحلة بردين بالزقازيق وسط إقبال كثيفموعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري والقناة الناقلةزيزو يهدر ركلتين جزاء مع الزمالك خلال رحلة الـ”18 ركلة” بالقميص الأبيضالأجواء مائلة للبرودة ليلا.. درجات الحرارة المتوقعة حتى الأربعاء المقبلرئيس اقتصادية قناة السويس يشارك في منتدى طرق الأبواب المصري

حوادث

مصرع طفلة وإصابة والدها صدمتهما سيارة ميكروباص بموقف سيارات كفر الشيخ الجديد

لقيت طفلة مصرعها، وأصيب والدها في حادث تصادم سيارة ميكروباص بهما بالموقف الجديد بكفر الشيخ، ليجري نقلهما عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وتم نقل جثة الطفلة إلى مشرحة المستشفى، كما تم ضبط سائق السيارة المتسببة في الحادث، ونقله إلى مركز الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



وتلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن كفرالشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ميكروباص بشخص ونجلته، بالموقف الجديد بكفرالشيخ، لتتوفى الطفلة فى الحال ويصاب والدها، وتم نقلهما بسيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام، ونقل جثة الطفلة إلى المشرحة، وتقديم الإسعافات المطلوبة لوالدها.
وتبين من التقرير الطبي مصرع الطفلة حلا أشرف محمد قطب، 6 سنوات، وإصابة والدها، 33 سنة من مدينة كفر الشيخ بكدمات وجروح متفرقة بالجسم، وتقديم الإسعافات اللازمة له ومتابعة حالته بالمستشفى.