الإثنين 28 نوفمبر 2022 09:26 مـ 5 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمود محيى الدين: التحول للمدن الخضراء يساعد فى مواجهة التغيرات المناخيةرئيس مجلس السيادة بالسودان يقرر تجميد نشاط النقابات والاتحادات المهنيةبريطانيا تدين هدم إسرائيل لمدرسة ابتدائية في الخليل وعنف المستوطنين ضد الفلسطينيينالخارجية الروسية تؤكد تأجيل محادثات نزع السلاح النووي بين موسكو وواشنطنمندوب روسيا: لاهاي تتجاهل تقارير الاستفزازات الأوكرانية باستخدام الأسلحة الكيميائيةزيلينسكي ورئيس الوزراء الهولندي يناقشان آليات تنفيذ صيغة السلام الأوكرانيةرسميا.. الاتحاد الكاميروني يعلن استبعاد أونانا من كأس العالمكاسيميرو: حققنا الهدف الأول بالتأهل وأهدرنا عدة فرصالبرتغال ضد أوروجواي.. الجماهير تشعل الأجواء بمدرجات3 منتخبات لم تستقبل أى أهداف بالمونديال حتى الآنبالفيديو:: شاهد لقاء السياسي والإعلامي أسامة شرشر في برنامج مباشر من مصر مساء اليوم الإثنينالتعليم توجه بتسجيل غياب الطلاب إلكترونيا وتشدد على ضرورة التزام المدارس

رياضة

بعد مباريات الثلاثاء.. تعرف علي ترتيب دوري أبطال أوروبا

أقيمت مساء الثلاثاء 8 مباريات في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا شهدت العديد من المفاجآت والنتائج العريضة التي زادت من حماس وشغف البطولة القارية العريقة، خاصة بعد سقوط برشلونة أمام انتر ميلان وفوز كلوب بروج على حساب أتلتيكو مدريد.

اكتسح نابولي الإيطالي نظيره أياكس أمستردام الهولندي في عقر داره، بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وفاز كلوب بروج البلجيكي على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "جان برايدال"، ضمن منافسات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا. جاء هدفا المباراة عن طريق كمال سواه، وفيران جوتجلا، في الدقيقتين 36، و62 على التوالي.

وخطف فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزا صعبا من نظيره فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بمجموعات دوري الأبطال أوروبا .

وفاز نادي ليفربول على حساب نظيره رينجرز الإسكتلندي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وفرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة آينتراخت فرانكفورت مع ضيفه توتنهام الإنجليزي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري الأبطال.

وجاء ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا كالتالي..

المجموعة الأولى:

نابولي: 9 نقاط

ليفربول: 6 نقاط

أياكس: 3 نقاط

رينجرز: صفر نقاط

المجموعة الثانية:

كلوب بروج: 9 نقاط

باير ليفركوزن: 3 نقاط

بورتو: 3 نقاط

أتلتيكو مدريد: 3 نقاط

المجموعة الثالثة:

بايرن ميونخ: 9

انتر ميلان: 6 نقاط

برشلونة: 3 نقاط

فيكتوريا بلزن: صفر نقاط

المجموعة الرابعة:

سبورتنج لشبونة: 6 نقاط

توتنهام: 4 نقاط

اينتراخت فرانكفورت: 4 نقاط

مارسيليا: 3 نقاط

المجموعة الخامسة: يتبقى جولة

ميلان: 4 نقاط

دينامو زغرب: 3 نقاط

سالزبورج: 2 نقطة

تشيلسي: نقطة واحدة

المجموعة السادسة: يتبقى جولة

ريال مدريد: 6 نقاط

شاختار دونيتسك: 4 نقاط

سيلتك: 1 نقطة

لايبزيج: صفر نقاط

المجموعة السابعة: يتبقى جولة

مانشستر سيتي: 6 نقاط

بروسيا دورتموند: 3 نقاط

كوبنهاجن: 1 نقطة

إشبيلية: 1 نقطة

المجموعة الثامنة: يتبقى جولة

باريس سان جيرمان: 6 نقاط

بنفيكا: 6 نقاط

يوفنتوس: صفر نقاط

مكابي: صفر نقاط