الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:37 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربى

رياضة

الأهلى يسيطر على تشكيل دورى أبطال أفريقيا فى العقد الأخير

سيطر النادى الأهلى على تشكيل أفضل اللاعبين داخل القارة السمراء في العقد الأخير من 2010 إلى 2020، الذى أعلن عنه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".

ونشر الاتحاد الأفريقي عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، تشكيل أفضل اللاعبين فى العقد الأخير، والذى تضمن 7 لاعبين من الأهلى.

وتضمن التشكيل 7 لاعبين من الأهلى وهم: كل من: علي معلول، ووائل جمعة، وأحمد فتحي، ووليد سليمان، وحسام غالي، وحسام عاشور، بيرسى تاو".

وجاءت تشكيلة كاف المثالية في آخر 10 سنوات كالتالى:
حراسة المرمى: دينيس أونيانجو.
خط الدفاع: أحمد فتحي - وائل جمعة - ستوبيل سونزو - علي معلول.
خط الوسط: حسام غالي - حسام عاشور.
خط الوسط الهجومي: وليد سليمان - بيرسي تاو - خاما بيليات.
خط الهجوم: سماتا.