الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:58 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”طيب وأمير” تجمع راندا عبدالسلام وهشام إسماعيل على مسرح الدولة

تعاقدت الفنانة الشابة راندا عبدالسلام، على بطولة مسرحية "طيب وأمير"، وهي من تراث نجيب الريحاني وبديع خيري، و تحت إشراف مدير المسرح الكوميدي ياسر الطبجي، ومن إنتاج البيت الفني للمسرح.

ويشاركها البطولة الفنان هشام إسماعيل، تامر فرج، وجار التعاقد مع باق أبطال العمل، ومن كتابة أحمد الملواني، و إخراج محمد جبر.

وتبدأ راندا التحضيرات للمسرحية من خلال عقد بروفات الفترة المقبلة مع أبطال العمل، ومن المقرر بدأ عرضها في منتصف شهر ديسمبر.

على صعيد آخر، تنتظر الفنانة راندا عبد السلام البدء في تصوير دورها في مسلسل "ديفيليه"، حيث يجري المخرج معتز حسام جلسات عمل مكثفة للاتفاق على كافة تفاصيل العمل الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الجريمة والغموض، كما أنه يعاين أماكن التصوير لينطلق نهاية الشهر الجاري، استعدادا لعرضه خلال شهر سبتمبر المقبل.

«ديفيليه»، يشارك في بطولته بجانب النجمة وفاء عامر كل من إيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عزالدين، راندا عبدالسلام، جيهان خليل، أشرف طلبة، أحمد كشك، هديرالديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، وآخرين، قصة أحمد عيسي، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إخراج معتز حسام.