الإثنين 29 أبريل 2024 09:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للإسماعيلي بالدوري «لا صوت يعلو فوق صوت الغذاء».. الحرب الروسية الأوكرانية توقظ العالم لأهمية الزراعة.. خبراء يعلقون المركزي: تعطيل العمل بالبنوك الأحد والاثنين المقبل بمناسبة عيد العمال ”روح السعودية” ترحب بالقادة العالميين في اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية والفرعية الشباب والرياضة بالدقهلية تختتم فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع موعد قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2023-2024 مليون و228 ألف حالة استقبلتها مستشفيات الدقهلية خلال 3 أشهر التمريض اتعرف عليه.. التحقيق في واقعة العثور على رضيع ملفوف بزي الحضانة بشوارع قنا كم سيتكلف ميناء غزة المزعوم الذي تبنيه امريكا ؟ ضبط المتهمين بإصابة عامل بنزينه بطعنة في الصدر بكفر شكر محافظ الغربية : جهود مُكثفة للسيطرة على الأسعار ومراقبة الأسواق بالإشتراك مع كافة الأجهزةالتنفيذية والرقابية بالمحافظة

فن

أول تعليق لـ منى الشاذلي بعد فوزها بجائزة أفضل برنامج تلفزيوني من منتدى الإعلام العربي

حرصت الإعلامية، منى الشاذلي، على تقديم الشكر لجمهورها وبعض المساندين لها، وذلك بعدما حصلت على جائزة الإعلامي العربي.

ونشرت “منى”، عبر حسابها على “فيس بوك”، فيديو أثناء استلام الجائزة، وعلقت: “جائزة الإعلام العربي من منتدى دبي للإعلام الجائزة الأهم فى العالم العربي فى مجال الصحافة والإعلام المرئي فخر كبير وامتنان عميق لحصولنا على هذه الجائزة المرموقة أهديها لفريق عمل البرنامج فردا فردا فهم شركاء النجاح الذين أفتخر بالعمل معهم” وتابعت: “شكرا منتدى الإعلام العربي.. شكرا للمتحدة للخدمات الإعلامية لدعمها الدائم.. شكرا لمشاهدينا المخلصين الذين غمرونا بمحبتهم.. وشكرا لزملائي الإعلاميين فى مصر والعالم العربي”.

فى هذا السياق، كانت نظمت منى الشاذلي، حلقة خاصة فى وقت سابق عن جائزة المبدع الصغير في دورتها الثانية، التي نظمتها وزارة الثقافة تحت رعاية حرم رئيس الجمهورية السيدة انتصار السيسي.كانت منى الشاذلي استضافت خلال الحلقة الدكتور هشام عزمي، أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، وعدد من المبدعين الصغار الفائزون بجوائز الدورة الثانية 2022.

وكشف أمين عام الأعلى للثقافة كواليس خاصة عن الجائزة، والشروط التى يتم من خلالها اختيار المتسابقين، وأهم الاختلافات بين الدورة الحالية ودورة العام الماضي. كما يقدم الفائزون بجوائز المبدع الصغير فى الشعر والغناء والقصة القصيرة فاصلا من الأغاني والقصائد.