الجمعة 9 ديسمبر 2022 02:06 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
متحدث الرئاسة: الرئيس السيسى يلقى كلمة اليوم أمام القمة العربية - الصينيةانطلاق أعمال القمة الخليجية ـ الصينية فى الرياضالصحة تكشف كيف ينتشر جدرى القرود بين البشر.. وتؤكد: لن يكون جائحة مثل كوروناوزير الصحة يبحث تطوير المنشآت مع إحدى الشركات الأمريكية المتخصصة في الاستثمارات الطبيةهولندا ضد الأرجنتين.. ميسي فى مران الطواحين وخطة فان جال قبل قمة كأس العالم 2022ديشامب: المنتخب الانجليزي ليس لديه نقاط ضعف وعلينا تجنب الأخطاءفونتي مدافع ليل: البرتغال يلعب كفريق جماعي أكثر بدون رونالدو”وكيل صحة الشرقية ”يتابع فعاليات المبادرات الرئاسية بطحلة بردين بالزقازيق وسط إقبال كثيفموعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري والقناة الناقلةزيزو يهدر ركلتين جزاء مع الزمالك خلال رحلة الـ”18 ركلة” بالقميص الأبيضالأجواء مائلة للبرودة ليلا.. درجات الحرارة المتوقعة حتى الأربعاء المقبلرئيس اقتصادية قناة السويس يشارك في منتدى طرق الأبواب المصري

فن

ابنة ماجدة عاصم : والدتى عانت من السرطان 4 أشهر قبل وفاتها

كشفت ابنة الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم سبب وفاة والدتها صباح اليوم الثلاثاء، إذ قالت إنها عانت 4 أشهر من مرض السرطان.

وكتبت ابنة الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم قائلة: "ما رأيت من أمى إلا الصبر والرضا ولا أزكيها على ربها وهو أعلم بمن اتقى، وذلك من بعد ما ابتلاها ربى بمرض السرطان منذ أربعة أشهر والذى كان منتشرا"، فى كل جسدها فى الرئتين وفى الكبد وفى العظام وفى الغدد الليمفاوية".

وتابعت ابنة ماجدة عاصم "وما رأيت منها إلا الصبر والرضا على موت أخى منذ خمس سنوات وعلى ما مرت به من الآلام الجسدية والنفسية، ولكنها كانت فى معية الرحمن الرحيم طوال هذه السنوات، حتى توفاها ربها ولا أزكيها على الله وهو أعلم بمن اتقى - و لقد رأيت من أمى آية في الصبر و اليقين و الرضا ادعو ربي ان يجلعهم نور في قبرها و رحمة من فوقها و من تحتها و من امامها و من خلفها و عن يمينها و عن شمالها - و الحمد لله رب العالمين".

وتوفى عمرو سمير نجل الراحلة ماجدة عاصم عندما سافر إلى إسبانيا، وبعد انتهاء إجازته، جاء موعد مغادرة الفندق للاتجاه إلى المطار، ليفاجأ المسئول عن نظافة الغرف بالفندق بأن "عمرو" ما زال نائما فى غرفته، رغم حلول موعد الخروج، وعندما طرق العامل الباب لم يرد، فكرر هذا الأمر ثانية وثالثة، دون جدوى، الأمر الذى جعله يفتح باب الغرفة عليه، ليجده مستغرقا فى نومه، وعندما أراد أن يوقظه اكتشف أنه فارق الحياة، فبحث عن هاتف "عمرو" المحمول، واتصل بآخر رقم أجرى عليه مكالمته الأخيرة، فكان رقم والدته الإعلامية ماجدة عاصم لتعلم بالخبر.

وتوفى عمرو سمير عن عمر ناهز الـ33 عاما، بدأ المذيع والممثل الشاب حياته كممثل وهو فى سن العاشرة من عمره، حيث شارك فى فيلم "القتل اللذيذ"، أمام ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، بعد دراسته بكلية الإعلام.