السبت 20 أبريل 2024 02:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

وصول سامسون أكينولا إلى القاهرة استعدادا للانضمام للزمالك

تداولت صورة للبنيني سامسون أكينولا، لاعب كاركاس الفنزويلي، خلال وصوله إلى القاهرة تمهيدا للإعلان عن إتمام انتقاله لصفوف الزمالك بشكل رسمي بعدما خضع اللاعب للكشف الطبي.

وكان البعض تداول صور سامسون بقميص الزمالك، وظهر اللاعب مرتديًا الزي الرسمي لأبناء ميت عقبة خلال خضوعه لجلسة التصوير التي تسبق الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ولم يعلن الزمالك حتى الآن بشكل رسمي عن التعاقد مع اكينولا لحين انتهاء اللاعب من الكشف الطبي والتأكد من سلامته الصحية.

أكينولا صاحب الـ22 عامًا ولد فى مدينة لاجوس النيجيرية ويحمل الجنسية البنينية، وتبلغ قيمته التسويقية على موقع ترانسفير ماركت 500 ألف يورو.

بدأ أكينولا مسيرته فى ليون 36 النيجيري، ثم لعب معارًا لـ دنايسكا السلوفاكي، وسجل اللاعب مع نادي دنايسكا السلوفاكي 5 أهداف فى 21 مباراة خاضها مع الفريق.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة، لمواصلة الانتصارات والتتويج بالبطولات في الموسم الجديد.