الأربعاء 30 نوفمبر 2022 10:26 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

ناشئات الجودو بالدقهلية يحصدن المركز الأول والخامس ببطولة الجمهورية الفردى تحت 14سنة

فازت لاعبات ناشئات الجودو بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية " مرحلة الناشئين " فى نهائى بطولة الجمهورية الفردى للجودو تحت 14 سنة، والتى أقيمت بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.

شاركت ناشئات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية للجودو، ببطولة الجمهورية الفردى للجودو تحت 14سنة، وقد فازت اللاعبة رودينه السيد بالمركز الأول وزن 32 ك، واللاعبة ياسمين ابراهيم بالمركز الخامس وزن 48 ك،، وحصلوا على كأس البطولة وشهادات التقدير.

أشاد المدرب الفنى المحمدى إبراهيم مدرب الفريق بقدرات لاعبات الجودو، بالمشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، بالرغم من عدم تجاوزهم سنتين من التدريب، فى بطولة كانت قوية وشديدة المنافسة، بين جميع اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة، مشددا على أنهن من المواهب المبشرات للغاية في لعبة الجودو فى المستقبل.

وتتقدم أسرة الشباب والرياضة بالدقهلية، بقيادة الأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، الداعم للموهوبين فى مختلف المجالات بالشباب والرياضة بالدقهلية بخالص التهاني، لناشئات الجودو بتحقيق هذه النتائج المتقدمة، والمدرب الفنى الكابتن المحمدي إبراهيم ، والكابتن محمود فوده ، والدكتور محمد رمضان مدير عام الرياضة والمشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، والدكتور محمد حمدى مدير عام الموهبة والبطل الأوليمبي بالوزارة. والدكتور محمد السيد المشرف الفني على المشروع.

والجدير بالذكر أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي يعد أحد المشروعات المبشرة لمستقبل واعد للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية كما يعد واحدا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وكذلك ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل فى هذا الشأن.