الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:38 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربى

رياضة

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا

تترقب الجماهير البيضاء موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في لقاء الذهاب للدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي تستضيفه تنزانيا، بحسب ما أعلن النادي البوروندي، وذلك بعد رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة المباريات في بورندي لعدم جاهزية ملاعبها لاستضافة مباريات كرة القدم.

وسيكون موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في تنزانيا، حتى اللحظة، هو يوم 9 أكتوبر المقبل، ويتبقى تحديد الملعب لحسم الموعد النهائي.

وبحسب مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات بأنه تم الاتفاق مع نادي فلامبو البورندي على إقامة المباراتين بمصر، لينتظر الفريق البوروندي موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إقامة المباراة بالقاهرة بدلًا من تنزانيا.

ويرفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة المباريات الخاصة بدوري أبطال أوروبا والكونفدرالية في بعض الدول الغير مجهزة ملاعبها لاستضافة مباريات البطولتين.

واستطاع الزمالك للتأهل للدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على حساب إليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في الذهاب بالكاميرون، والذي نقل لها بعد رفض الكاف إقامة المباراة في تشاد، قبل أن يحقق الفوز في اللقاء الثاني باستاد القاهرة بنفس النتيجة.